عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"مش هنكر خضتي من الرقم".. الإعلامي إبراهيم فايق يحتفل بعيد ميلاده الـ40

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم فايق

احتفل الإعلامي إبراهيم فايق، اليوم الإثنين، بعيد ميلاده الـ 40، حيث أشار أنه كان يرى أن سن الأربعين رقم كبير من الصعب الوصول له.

تحيا مصر، وكتب إبراهيم فايق عبر حسابه الرسمي"إنستجرام":" حتي إذا بَلَغَ أشدّه وبلغ أربعين سنة قال رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي وعلى والدي وأن أعمل صالحا ترضاه وأصلح لي في ذريتي إني تبت إليك وإني من المسلمين.. صدق الله العظيم".

وتابع إبراهيم فايق قائلاً:" اللهم لك الحمد والشكر.. ٤٠ سنة مرحلة جديدة في عمري.. عداد جديد بيشوف أرقام ناحية الشمال كلها ٤ .. أرقام بتطالبني اني أحاسب نفسي وأراقبها علشان أبقى أفضل نسخة من نفسي.. وعلشان مفيش أعذار.. ده سن النضج والهدوء واكتمال الشخصية".

وواصل قائلاً:" فضل ربنا عليا عظيم.. كرمني بعطفه وشملني برحمته.. لمست السما بايدي في لحظات من الفرحة واتهبدت على الأرض واتكسر خاطري في لحظات من الحزن.. رضيت بكل مراحل حياتي وسلمت أمري لله وتركت له التدبير وشغلت نفسي بمهمة السعي فقط فكانت النتائج أعظم بكتير من أحلامي".

وأستكمل قائلاً:" 40 سنة.. ولسه الشغف جوايا للنجاح بنفس طاقة العيل اللي لسه بيحلم يحقق ذاته.. ٤٠ سنة ولسه بعافر وهعاف، علشان أتعلم أكتر وأفهم أكتر.. ٤٠ سنة ولسه عايز أشتغل زيادة على عيوبي.. واشتغل أكتر على نفسي".

وأختتم إبراهيم فايق قائلاً:" 40 سنة.. مش هنكر خضتي من الرقم.. أنا كنت بشوفهم زمان ناس كبيرة بس الدور جه عليا فجأة وأنا لسه ماسك في ايدي دراع الأتاري.. جايز اللي فات مش قد اللي جاي.. بس السيرة أطول من اللي فات واللي جاي بإذن الله ".

No description available.
إبراهيم فايق عبر إنستجرام

ملعب المملكة أرينا ستضيف السوبر الإفريقي

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن استضافة ملعب "المملكة أرينا" بمدينة الرياض، لمباراة نهائي كأس السوبر الإفريقي 2024، والتي سوف تجمع بين النادي الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا، ونادي الزمالك صاحب لقب الكونفيدرالية الإفريقية.

المباراة الأولى بعد تجديد ملعب المملكة أرينا

وقال المستشار تركي آل الشيخ، خلال وقائع مؤتمر موسم الرياض 2024: “أن لقاء السوبر الإفريقي القادم بين الأهلي والزمالك، هو الأول الذي سيقام على ملعب ”المملكة أرينا"، بعد الانتهاء من تجديده، وسيكون نسبة الحضور في المباراة 95% من السعة الاستيعابية، بواقع 25 ألف متفرج.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في بطولة السوبر الإفريقي

والتقى الأهلي مع الزمالك فى كأس السوبر الأفريقي مرة واحدة فقط، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز بنتيجة هدف دون رد في عام 1994 بمدينة جوهانسبرج الجنوب إفريقية. 

تابع موقع تحيا مصر علي