عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقطات من وصول بعثة الفراعنة إلي لبتسوانا استعداداً لمواجهة منتخب بلادها (صور)

منتخب مصر
منتخب مصر

وصلت صباح ،اليوم الأثنين، بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم  حسام و إبراهيم حسن المدير الفني إلى بتسوانا في رحلة استغرقت ٩ ساعات  لمواجهتها في الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٥ .

تحيا مصر، يرافق بعثة منتخب مصر الدكتور إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس البعثة ، وكان في استقبال البعثة السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب افريقيا وبوتسوانا وليسوتو و عمر شعيب قنصل السفارة المصرية في جنوب أفريقيا.

May be an image of 4 people and text
محمد صلاح
May be an image of 3 people and text
May be an image of 3 people, people playing soccer and text

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: منتخب مصر، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

مباراة مصر وبتسوانا 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة منتخب مصر أمام بتسوانا، في تمام الرابعة عصر غد الثلاثاء الموافق 10 من سبتمبر الجاري.

ويسعى الفراعنة لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يحافظ على صدارته للمجموعة، التي حقق فيها فوزه الأول على حساب منتخب كاب فيردي بثلاثية نظيفة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الجمعة الماضي.

حسام حسن يتحدى الظروف 

ويواجه العميد، عوامل كثيرة من الممكن أن تباغته في اللقاء، أولها إرهاق اللاعبين بسبب طول المسافة بين مصر وبتسوانا، حيث استغرقت الرحلة ما بين البلدين 9 ساعات، لذا سيعمل حسام حسن، على مواجهة هذا الارهاق الذي يهدد اللاعبون.

كما سيتأثر المنتخب، بغياب عدد من اللاعبين، على رأسهم عمر مرموش، مصطفى محمد، إمام عاشور، ومحمد عبد المنعم.

تابع موقع تحيا مصر علي