عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يعلن موعد عودة محمد عبد الشافي وموقف أحمد حمدي ومحمود الونش.. تفاصيل

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، أن جوزيه جوميز مدرب نادي الزمالك قرر عدم قيد محمد عبد الشافي في قائمة نادي الزمالك الافريقية بسبب التأهيل من إصابة الرباط الصليبي في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، محمد عبد الشافي يقوم بالتأهيل في الفترة الحالية بدون استعجال وسيتم قيد اللاعب في قائمة الزمالك في شهر يناير المقبل.

وتابع خالد الغندور، محمود حمدي الونش سيعود للمشاركة مع نادي الزمالك في شهر يناير المقبل وسيتواجد في ألمانيا في الفترة المقبلة لمتابعة التأهيل ومن الصعب عودته قبل شهر يناير.

وزاد خالد الغندور، أما أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق فيسي بخطى ثابته ولكن عودته لممارسة كرة القدم ستكون في شهر فبراير المقبل واللاعب لديه تركيز شديد من أجل العودة القوية وسيتم قيد اللاعبين في القائمة الأفريقية في يناير.

خالد الغندور

خالد الغندور ستاد المحور

واستكمل خالد الغندور، محمود بنتايك لن يشارك مع الزمالك في الكونفدرالية إلا في دور المجموعات، وعمر جابر سيتواجد في الجبهة اليسرى في الفترة المقبلة لسد أزمة الظهير الأيسر في نادي الزمالك حتى شهر يناير في البطولة الأفريقية.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، جوزيه جوميز يريد التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زي أف سي وهو معجب باللاعب ويريد التعقد مع لاعب جناح والعديد من الصفقات، ولكن أيضا من الممكن أن يتم تأجيل صفقات الفريق حتى يناير لأن الفريق لن يخوض مباريات كثيرة في الفترة المقبلة.

تصريحات خالد الغندور عن آرون بوبيندزا

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، آرون بوبينا لاعب مميز ومهاجم كبير وسعر اللاعب 5 مليون دولار، ولكن فريق الاسكاوتنج في نادي الزمالك علم بأن اللاعب لا يرتبط بأي عقد في الفترة الحالية وقرروا الحديث معه ووافق، وأكمل خالد الغندور، الزمالك عرض على بوبينذا التواجد والزمالك كان يعتقد بأن اللاعب لن يوافق على العرض، خاصة أن النادي ليس به أي أموال نهائيا، ولكن الغريب أن اللاعب على الانتقال لنادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي