عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الغندور يعلن رحيل مهاجم الزمالك بعد التعاقد مع آرون بوبيندزا ويكشف مفاجأة بشأن سامسون أكينولا

خالد الغندور
خالد الغندور

قال الإعلامي خالد الغندور، أن ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك سيكون أول الراحلين عن صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات خالد الغندور.

تصريحات خالد الغندور

وأضاف خالد الغندور في تصريحات تليفزيونية على شاشة المحور في برنامج ستاد المحور، إدارة نادي الزمالك قررت رحيل ناصر منسي عن الفريق في الموسم الجديد، نظراً للتعاقد مع المهاجم الجابوني آرون بوبيندزا.

وأكمل خالد الغندور، هناك العديد من العروض وصلت لناصر منسي في الفترة الأخيرة وأهمها من نادي البنك الأهلي الفريق السابق للاعب، وسيتم حسم رحيل اللاعب في الأيام المقبلة بعد تأكيد التعاقد مع آرون بوبيندزا.

وتابع خالد الغندور، جوزيه جوميز لا يريد ساسمون أكينولا في نادي الزمالك، والنادي أخطأ في عدم إنهاء التعاقد بعد نهاية الموسم بـ 7 أيام، وبعد ذلك رفض اللاعب الرحيل عن النادي.

خالد الغندور

خالد الغندور ستاد المحور

واستكمل خالد الغندور، راتب سامسون أكينولا في الموسم الجديد مع نادي الزمالك 692 ألف دولار واللاعب لا يريد اللاعب لأنه يعلم بأنه لا يوجد أي فريق سيعطي له هذا المبلغ نهائيا.

واختتم خالد الغندور تصريحاته، نادي الزمالك يريد تخفيض راتب سامسون مع الفريق واللاعب يرفض بجانب خروج اللاعب للإعارة في الفترة المقبلة، وما يحدث من سامسون هو ما حدث من بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي والذي رفض الرحيل لأنه يجصل لعى راتب سنوي يصل لـ مليون و100 ألف دولار.

حسام البدري: طلبت التعاقد مع محمد صلاح في النادي الأهلي.. وأحمد حجازي أخطأ في أزمته مع حسام حسن

وأضاف حسام البدري في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، كان يجب على أحمد حجازي الاستماع لتعليمات حسام حسن ويشارك في المباراة لأنه لاعب كبير ومن قادة منتخب مصر، وكان يتم الحديث عن الأزمة بعد نهاية المباراة، وأكمل حسام البدري، هناك خطأ آخر على الجهاز الفني لأنه لا يمكن أن تتم مناقشة الأمور الخاصة بالتبديلات أمام اللاعبين وطارق سليمان كان يتحدث مع حسام حسن وكان لابد أن يكون الحديث بعيد عن اللاعبين، واختتم حسام البدري تصريحاته، إدارة نادي المقاولون العرب كان ترى محمد صلاح في الخارج فقط وتريد تواجد في الدوري الأوروبية وهو ما حدث بالفعل، وأنا سعيد من أجله بكل تأكيد وكنت أتمنى انضمامه للنادي الأهلي.

تابع موقع تحيا مصر علي