عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد أشرف داري: النادي الأهلي مستواه متقارب مع الأندية الأوروبية

أشرف داري
أشرف داري

قال داري زهير والد أشرف داري لاعب النادي الأهلي، أن نجله سعيد بالانتقال للنادي الأهلي وجاء الانتقال للقاهرة بعد تفكير، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات والد أشرف داري.

تصريحات والد أشرف داري

وأضاف والد أشرف داري في تصريحات تليفزيونية على قناة تن في برنامج البريمو، النادي الأهلي فريق كبير ونجلي لم ينتقل للنادي الأهلي عن طريق الصدفة وكان هناك تفكير قبل الانتقال بكل تأكيد.

وتابع والد أشرف داري، النادي الأهلي مستواه متقارب مع الأندية الأوروبية وسعداء بالتواجد داخل النادي الأهلي، ولسنا غرباء ومصر بلدنا الثاني بكل تأكيد.

وتابع والد أشرف داري، أشرف ابني كان يمتلك العديد من العروض الأوربية والخليجية في الفترة الماضية، ولكن النادي الأهلي كان يريد الحصول على خدماته بكل قوة ونادي بريست طلب مبلغ كبير من أجل الموافقة على رحيله.

واختتم والد أشرف داري تصريحاته، أشرف يعرف يحيى عطية الله ورضا سليم ثنائي النادي الأهلي المغربي والعلاقة بينهم رائعة للغاية.

أشرف داري

أشرف داري: رفضت العروض الأوروبي لصالح الأهلي.. وأتمنى أن أكون جزء من تاريخ النادي العريق

قال أشرف داري عبر تليفزيون النادي الأهلي: “الحمد لله على انضمامي لفريق كبير مثل الأهلي، وأتمنى أن أقدم الإضافة المرجوة مع الفريق، وأساهم في حصد العديد من البطولات، وأشار: بالطبع استشرت رضا سليم ويحيى عطية الله، وبالأخص رضا سليم، والذان أكدا لي أن الأهلي نادي كبير وينافس على حصد جميع البطولات، ولهذا جئت إلى الأهلي من أجل المنافسة وحصد جميع الألقاب، وأتمنى أن اكون عند حسن الظن بي، وأكون جزء من تاريخ هذا النادي العريق".

وتابع: كنت أمتلك العديد من العروض من إسبانيول وأندية السعودية ولكني فضلت الانتقال للأهلي، والوكيل الخاص بي كان له دور كبير في إتمام المفاوضات بين الأهلي ونادي بريست، وأنا سعيد من أجل انضمامي للنادي الأهلي، وأضاف: أعرف العديد من لاعبي الأهلي مثل السولية، كهربا، الشناوي، أفشة، وهو ما شجعني أكثر على الانضمام للأهلي، إلى جانب قوة باقي عناصر الفريق، والتعاقدات التي تمت خلال الميركاتو الصيفي، والتي زادت من قوة المجموعة للمنافسة على الألقاب".

تابع موقع تحيا مصر علي