عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين يعلن استبعاد الأهلي من كأس مصر 2024/2025

عامر حسين
عامر حسين

أعلن عامر حسين عضو اتحاد كرة القدم المصري ورئيس لجنة المسابقات، استبعاد النادي الأهلي من بطولة كأس مصر في الموسم المقبل 2024/2025 وذلك بسبب الانسحاب من البطولة الأخيرة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عامر حسين

وكان النادي الأهلي قد شارك في المسابقة الماضية وفاز على الألومنيوم في دور الـ 32 وفاز بهدف مقابل لا شيء عن طريق محمد هاني، وقرر النادي الأهلي الانسحاب من دور الـ 16 أمام فاركو بسبب قرار مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، لإعطاء لاعبي الفريق الراحة بسبب تلاحم المواسم.

وأكد عامر حسين في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، النادي الأهلي لن يشارك في بطولة كأس مصر الموسم المقبل، ولم نعلن عن القرار لأن الأهلي يعلم اللائحة ويعرف أنه لن يتواجد في البطولة المقبلة.

عامر حسين

وتابع عامر حسين، سيتم توقيع عقوبة مالية على النادي الأهلي بسبب انسحابه من بطولة كأس مصر بجانب استبعاده من البطولة الماضية.

واختتم عامر حسين تصريحاته، اللائحة واضحة أمام الجميع ولا توجد مجاملة لأي فريق نهائيا.

أحمد بلال: قرار انسحاب الأهلي من كأس مصر صائب والأهم الدوري ودوري أبطال أفريقيا

وأضاف أحمد بلال في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر على أون تايم سبورتس 1، لو كان النادي الأهلي شارك في مباريات كأس مصر باللاعبين الشباب كان القرار سيكون ظالم للاعبين والقرار الأفضل هو عدم المشاركة والاعتذار عن استكمال المسابقة من أجل الموسم الجديد، واستكمل أحمد بلال، الأهلي لديه مباريات مهمة في الموسم الجديد والأهم هو الفوز ببطولة الدوري ودوري أبطال أفريقيا وكأس مصر الماضي، ولا توجد أي أزمة داخل النادي الأهلي، وقرار صائب بعد المشاركة في البطولة.

وأكمل أحمد بلال، كان هناك ظلم للاعبين الشباب في المباريات الأخيرة خاصة أنهم غير متواجدين مع اللاعبين الكبار، واللاعب الشبا من أجل أن يظهر لابد أن يشارك مع اللاعبين الكبار، ويختار المدرب اللاعبين الأبرز في الموسم الجديد للتواجد مع الفريق الأول، وأشار أحمد بلال، محمد عبد المنعم قرر الرحيل عن النادي الأهلي لأنه يريد الاحتراف في الخارج، ولو كان اللاعب سيتواجد مع الفريق فلن يعطي للنادي نهائيا، وأدعم قرار اللاعب والنادي الأهلي بعدم الاستمرار والرحيل في الفترة المقبلة وهو في صالح النادي واللاعب.

تابع موقع تحيا مصر علي