عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسعار السيارات والبطاطس تفاجئ المواطنين الليلة.. إليكم أبرز ما جاء بالتوك شو

التوك شو
التوك شو

ينقل موقع  تحيا مصر    لمتابعيه من القراء أبرز وأهم ما جاء ببرامج التوك شو الليلة .

ولمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي:

موجة حارة جديدة.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غدا الإثنين

اعلنت هيئة  الأرصاد الجوية  عن حالة الطقس غدا الأثنين حيث تشهد البلاد تغيرات مفاجئة في حالة الطقس، حيث من المتوقع ارتفاع في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من (4- 5) درجة اعتباراً من الثلاثاء 10 سبتمبر إلى الجمعة 13 سبتمبر.

طقس الغد

ونقل موقع   تحيا مصر  بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية أوضح أنه من المتوقع أن يكون ذروة هذا الارتفاع يوم الأربعاء ومعه تصل درجات الحرارة على القاهرة ل 38 درجة .

عضو شعبة السيارات: زادت أسعار السيارات بالسوق المصرية بنسبة 200%

شف منتصر زيتون عضو  شعبة السيارات  باتحاد الغرف التجارية، مزيدا من المعلومات عن زيادة أسعار السيارات.

أسعار السيارات

وقال عضو شعبة السيارات باتحاد الغرف التجارية، خلال لقاء تليفزيوني عبر قناة صدى البلد، نقله موقع  تحيا مصر  سوق السيارات يمر بظروف صعبة، وذلك منذ فبراير 2022 مع ظهور فيروس كورونا وتوقف العملية الاستيرادية، حيث شهدت تلك الفترة وجود أزمة السيارات.

مستشار تحول رقمي: الأخبار المضللة أصبحت مشكلة ملحة في العصر الحالي

حذر أشرف صلاح الدين، مستشار   التحول الرقمي  ، من الأخبار المزيفة موضحا أنها تشكل تهديدًا كبيرًا للحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية في الدول، معقبا:" الأخبار المضللة أصبحت مشكلة ملحة في العصر الحالي، خاصة في ظل سهولة نشر المحتوى الرقمي من قِبَل الأفراد الذين يمتلكون أدوات الإعلام في متناول أيديهم".

التحول الرقمي

وأضاف مستشار التحول الرقمي،  خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية " القاهرة الإخبارية" اليوم الأحد، وينقله موقع  تحيا مصر :" انتشار الأخبار المزيفة يتفاقم بسبب عدم التحقق من المصادر والتسرع في نشر المعلومات، مما يؤدي إلى اضطرابات ومشاكل اجتماعية واقتصادية".

المحامين: المادة 242 في مشروع قانون الإجراءات الجناية الجديد تسببت في إزعاج المحامين

أكد عمر هريدي، عضو مجلس  نقابة المحامين ، أنهم لديهم  تحفظات على بعض النصوص بمشروع  قانون الإجراءات الجنائية الجديد  وليس مشروع القانون بشكل كامل.

مشروع قانون الإجراءات الجناية الجديد

وأضاف عضو مجلس نقابة المحامين، خلال لقاء ببرنامج "صالة التحرير"، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر  ، : "مجلس نقابة المحامين تم دعوته لمناقشة مشروع قانون الإجراءات الجنائية في شهر أغسطس الماضي".

أحمد موسى: مصر خاضت معركة كبيرة لمواجهة الإرهاب ولن تسمح بأي تهديدات لأمنها القومي

أكد الإعلامي  أحمد موسى ، أن في عام 2014 خاضت مصر معركة كبيرة لمواجهة الإرهاب في سيناء.

مواجهة الإرهاب في سيناء

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ،: " الرئيس السيسي كان حريصا على مواجهة الإرهاب وتحقيق تنمية الدولة.

الصحة: قوافل طبية مصرية للعمل بالمستشفيات السودانية

أكد الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم  وزارة الصحة  ، أن هناك قوافل طبية مصرية للعمل بالمستشفيات السودانية.

الصحة: مصر تقدم دعما صحيا متكاملا لأهالي السودان

وأضاف  الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، لمُذاع عبر فضائية "صدى البلد"،  وينقله موقع  تحيا مصر ، أن الرئيس السيسي وجه بتوفير الدعم الصحي لأهالي السودان.

الصحة: توفير الأنسولين وأدوية الغدة الدرقية بالصيدليات بشكل يومي

زف الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة  الصحة  ، أنباءا سارة عن أزمة نقص الدواء في مصر.

ضخ أكثر من 271 صنف في الصيدليات من الأدوية

وقال الدكتور حسام عبدالغفار، المتحدث باسم وزارة الصحة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتى"، عبر فضائية "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، : "وزير الصحة يتابع بشكل يومي توفير الأدوية للمواطنين مع هيئة الدواء المصرية".

أحمد موسى: 100 مليار جنيه تم إنفاقها للقضاء على الإرهاب في سيناء

كد الإعلامي  أحمد موسى ، إنه في عام 2011 حدث اقتحام للحدود الشرقية وتهريب عبر الأنفاق من غزة لمصر.

موسى: كان يتم تهريب السلاح والعناصر الإرهابية عبر الأنفاق من غزة إلى مصر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامجه "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ،: "تم إنشاء الأنفاق عندما  كانت إسرائيل تسيطر على قطاع غزة بالكامل"، معقبا: "كان يتم تهريب السلاح والعناصر الإرهابية عبر الأنفاق من غزة إلى مصر". 

عن لسان الوزير.. انخفاض أسعار البطاطس والطماطم خلال أيام

أكد علاء فاروق، وزير الزراعة، أن التغيرات المناخية أثرت عل الطماطم، أنه سيكون هناك هبوط في أسعار الطماطم والبطاطس خلال الفترة القادمة.

هبوط في أسعار الطماطم والبطاطس

وقال وزير الزراعة ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن”، عبر فضائية “الحدث اليوم”، نقلها موقع تحيا مصر، :" أننا نعمل بكامل طاقة وزارة الزراعة على ارض على القوافل الطبيرة والبطرية ولدينا عيادات متنقلة تجوب القرى والمحافظات".

تابع موقع تحيا مصر علي