عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الناقدة الفنية مها متبولي: شيرين عبد الوهاب بتتعالج دلوقتي.. وحسام كان بيرجعلها عشان الاستفادة المادية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحدثت الناقدة الفنية مها متبولي عن حالة المطربة شيرين عبد الوهاب في الفترة الحالية، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة روتانا.

تصريحات مها متبولي عن شيرين عبد الوهاب

وقالت مها متبولي في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: أنا متأكدة أنها بتتعالج دلوقتي ومتأكدة أنها عندها الإرادة أنها ترجع تاني، الحمد لله اتطلقت من حسام وابتدت تفوق وابتدى يكون حواليها ناس صادقين، وهي خلاص عملت موضوع الطلاق دا وبعدين هو اتشتم بما فيه الكفاية منها على التلفزيونات، فأي راجل في الدنيا عنده كرامة ميرجعلهاش، هو بيرجع ليه، عشان الاستفادة المادية، فهو خلاص استفاد ماديا كفاياه، وأنا متأكدة أنها مش معاه وأنهم اتطلقوا.

شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب تستعيد نشاطها الفني

وكانت قد استعادت شيرين عبد الوهاب نشاطها الفني من خلال طرح عدة أغنيات لها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وقد تفاعل عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي مع الأغنيات مما جعلها تتصدر قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة.

شيرين عبد الوهاب تدخل مصحة

ومنذ شهرين كانت قد أعلنت الناقدة الفنية مها متبولي دخول المطربة شيرين عبد الوهاب لمصحة بناء على إلحاح أسرتها عليها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت مها متبولي في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لاقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها، علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعى حسام حبيب لاخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول.

تصريحات ياسر قنطوش عن صلحه مع شيرين عبد الوهاب

وسبق وأن كشف المستشار ياسر قنطوش، كواليس صورته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد تنحيه مؤخرا عن قضاياها وأن يكون المحامي الخاص بها.

وقال ياسر قنطوش في بيان صحفي مساء اليوم، رصده موقع تحيا مصر أنه تواجد بالمحكمة للمرافعة عن الفنانة شيرين عبد الوهاب في قضيتين الأولى التي تخص أزمتها مع شركة روتانا، والثانية مع المنتج محمد الشاعر.

تابع موقع تحيا مصر علي