عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تيتا زوزو وانترفيو الأبرز.. مسلسلات شهر سبتمبر 2024

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

مسلسلات متنوعة يشهدها شهر سبتمبر 2024، حيث يعد من أكثر الشهور التي تشهد نشاطا فنيا كبيرا حيث يعرض بهذا الشهر فقط 3 مسلسلات جديدة، فضلا عن عدد من الأعمال السينمائية لكبار النجوم وفي ذلك الإطار نرصد أبرز مسلسلات شهر سبتمبر 2024.

مسلسلات شهر سبتمبر 2024

لعل أبرز مسلسلات شهر سبتمبر 2024 والتي رصدها موقع تحيا مصر هو مسلسل انترفيو والذي تخوض بطولته الفنانة رنا رئيس في أول بطولة مطلقة لها في عمل فني وهو من أعمال منصة watch it الرقمية، حيث يعرض هذا العمل على تلك المنصة بداية من يوم 11 من شهر سبتمبر الجاري.

مسلسل انترفيو 

ويعد مسلسل انترفيو من بطولة الفنانة الشابة رنا رئيس، إلى جانب كلا من النجوم خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي، وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي حول شركة تقوم على تطبيق يقرب الأشخاص من بعضهم البعض تتقدم رنا رئيس للعمل بها ومن هنا تبدأ الأحداث حيث تقع في حب المدير ويعرضها للعديد من المشاكل.

مسلسل برغم القانون بطولة ايمان العاصي 

أما عن مسلسل برغم القانون فيأتي أيضا ضمن مسلسلات شهر سبتمبر 2024، ويخوض بطولته الفنانة إيمان العاصي إلى جانب كلا من النجوم رحاب الجمل، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، فرح يوسف.

مسلسل برغم القانون 

ويعد مسلسل برغم القانون من إخراج شادي عبد السلام وتأليف نجلاء الحديني، ومن المقرر عرضه في 15 من شهر سبتمبر الجاري وذلك على شاشة قنوات أون وعلى إحدى المنصات الالكترونية ومن المتوقع أن تكون منصة واتش ات الرقمية.

مسلسل تيتا زوزو بطولة إسعاد يونس يعرض 21 سبتمبر

وينتظر آخر سبتمبر عرض مسلسل تيتا زوزو والذي تخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث أن هناك سيدة تُدعى "زوزو" تسكن بإحدى العمارات تتعرض للعديد من المواقف مع الجيران وتتكون حلقات المسلسل من 30 حلقة، وهو من بطولة محمد كيلاني، مصطفى غريب، إيناس كامل، ندا موسى، محمود البزاوي، نور محمود، حمزة العيلي، إيمان يوسف، عاطف عمار ومن الموقع أن يحظى العمل بنسب مشاهدة كبيرة.

ويعرض مسلسل تيتا زوزو على قناة dmc وذلك بداية من يوم 21 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك من السبت الى الاربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، وبذلك نختم مسلسلات شهر سبتمبر 2024. 

تابع موقع تحيا مصر علي