عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة دور ال 32  من بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام فريق جورماهيا الكيني، خلال الفترة المقبلة. 

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن يتواجه الأهلي أمام بطل كينيا، مساء الخامس عشر من سبتمبر الجاري، ويكون هذا اللقاء خارج الأراضي المصرية.

أما لقاء الإياب بالقاهرة، فسيُقام مساء 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويطمح الأهلي، بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، لتخطي عقبة الفريق الكيني، حتى يواصل مشواره لنهائي البطولة المفضلة عند جمهوره.

فالأهلي حصد 12 لقب من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كان آخر لقب تحقق على حساب الترجي التونسي، خلال الموسم المنقضي.

مباراة الأهلي والزمالك 

وبعد انتهاء المارد الأحمر، من خوض لقائي دور ال 32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق جورماهيا، سيكون لديه مهمة قوية، ألا وهي مباراة السوبر الإفريقي، والذي يخوضها أمام نادي الزمالك، في العاصمة السعودية “ الرياض”، مساء السابع والعشرين من نهاية الشهر الجاري. 

ويسعى المارد الأحمر، بقيادة المخضرم مارسيل كولر، لتحقيق لقب قاري جديد، وسيكون لقب خاص لأنه سيتحقق على حساب الغريم التقليدي له وهو نادي الزمالك. 

بينما وفي الجهة المقابلة، يعمل لاعبو الزمالك، على شحن أنفسهم من أجل تحقيق الفوز على حساب النادي الأهلي، وذلك كي يرد اعتباره أمام النادي، الذي خسر أمامه أهم ألقابه في الألفية الجديدة، وهو لقب دوري أبطال إفريقيا، الذي تُوج به الشياطين الحمر على يد الفارس الأبيض، في ليلة السابع والعشرين من نوفمبر لعام 2020.

 

تابع موقع تحيا مصر علي