عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

منح البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، راحة للاعبي الفريق ،اليوم الأحد، بعد انتهاء معسكر الفريق ببرج العرب مساء أمس السبت.

تحيا مصر، ومن المقرر أن ويستأنف فريق الزمالك تدريباته ،غداً الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمباراتي الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الشرطة الكيني

فى حراسة المرمي : محمد عواد

فى خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد.

في خط الوسط:محمد أشرف روقا، زيزو، ناصر ماهر.

في خط الهجوم: سيد عبدالله نيمار، سيف الدين الجزيري، مصطفى شلبي.

موعد مباراة الزمالك و الشرطة الكيني فى بطولة الكونفدرالية

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بناد الزمالك مع نظيره فريق الشرطة الكينى فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، يوم 14 سبتمبر الجارى بالعاصمة الكينية نيروبى، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

قائمة الزمالك الأفريقية 

في خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- أحمد محمود- أحمد مجدي- حسن أبوالمعاطي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- محمود عبدالرازق شيكابالا- ناصر ماهر- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد شحاتة- سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد- زيزو- محمد عاطف- أحمد عبدالرحيم إيشو- محمد السيد.

في خط الهجوم: حسام أشرف- ناصر منسي- سامسون أكينيولا- سيف الجزيري.

انضمام عمر فراج للزمالك

وينضم عمر فراج، للكتيبة البيضاء، مساء الثلاثاء الموافق الموافق 10 من سبتمبر.

وكان قد أعلن نادي الزمالك، مساء أول أمس الخميس، عن تعاقده مع فراج، لتدعيم هجوم الفريق خلال المرحلة القادمة.

تفاصيل تعاقد الزمالك مع فراج

وكان قد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن التعاقد رسمياً مع الفلسطيني عمر فرج مهاجم فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وكان مجلس إدارة النادي توصل لاتفاق مع اللاعب وناديه على كافة الأمور الخاصة بالصفقة، ووقع المهاجم على العقود الكترونياً في ظل تواجده مع منتخب فلسطين لخوض مباريات تصفيات أسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم .

يأتي تعاقد مجلس إدارة الزمالك مع الفلسطيني عمر فرج بعد موافقة البرتغالي جوزيه جوميز على إبرام الصفقة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد في ظل منافسة الزمالك على أكثر من بطولة.

وكان الزمالك سبق وتعاقد من قبل مع المغربي محمود بنتايك الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي على سبيل الإعارة لمدة موسم.

تابع موقع تحيا مصر علي