عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أسعار قميص الأهلي الجديد في المتجر الرسمي

تحيا مصر

كشف النادي الأهلي، عن قميص الفريق للموسم الجديد، حيث ظهر عدد من اللاعبين في صور تم عرضها على صفحة النادي الرسمية، وهم يرتدون قميص النادي الرسمي والاحتياط.

قميص الأهلي الجديد 

ولاقى شكل وتصميم القميص، إعجاب فئة كبيرة من الجمهور، لذا سارعوا في البحث عن أسعار تلك القمصان.

وأعلن الأهلي، أن سعر القميص الواحد داخل المتجر يصل إلى أكثر من 5 آلاف جنية مصري.

مباريات الأهلي القادمة 

في سياق مختلف، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهتي جورماهيا الكيني، في دور ال 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي، لقاء الذهاب أمام الفريق الكيني، مساء 15 من سبتمبر الجاري، بينما يُقام لقاء الإياب مساء 20 من نفس الشهر.

وبعد انتهاء الأهلي من خوض لقائي جورماهيا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، سيبدأ التحضير لواحدة من أهم مباريات هذا الموسم، وهي مباراة نادي الزمالك، في نهائي السوبر الإفريقي. 

فمن المقرر أن يخوض الأهلي، معركة كروية منتظرة أمام الفارس الأبيض، مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على الأراضي السعودية. 

ويتطلع المارد الأحمر بقيادة مدربه المخضرم مارسيل كولر، لخطف لقب السوبر الإفريقي، حتى يكون قد تمكن من تحقيق جميع الألقاب التي شارك فيها هذا الموسم، فالأهلي نجح في الفوز بلقب الدوري المصري، السوبر المصري، دوري أبطال إفريقيا، وبرونزية كأس العالم، بينما انسحب من بطولة كأس مصر، والتي فاز بها فريق بيراميدز. 

بينما يأمل نادي الزمالك، هة الأخر في تحقيق اللقب القاري، حتى يرد اعتباره أمام النادي الأهلي، الذي قسى عليه خلال السنوات الأخيرة، ويأخذ بثأره من خسارته نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الشياطين الحمر في نوفمبر من عام 2020.

 

تابع موقع تحيا مصر علي