عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تغييرات بالجملة.. تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة بتسوانا فى تصفيات كأس أمم أفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

تقام مباراة منتخب مصر أمام نظيره بتسوانا في تمام الساعة الرابعة عصراً، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية بدور مجموعات تصفيات كأس أمم أفريقيا التي ستقام بدولة المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد بتسوانا في تصفيات كأس أمم إفريقيا

وتذاع مباراة منتخب مصر ضد نظيره منتخب بتسوانا  عبر قناة beIN Sports HD 2.

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة بتسوانا   فى تصفيات أمم إفريقيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: محمد هاني وبيكهام ورامي ربيعة ومحمد حمدي.

في خط الوسط: محمد النني ومروان عطية وأحمد سيد زيزو.

في خط الهجوم: إبراهمي عادل ومحمد صلاح وتريزيجيه.

قائمة منتخب مصر الرسمية

حراسة المرمى: محمد الشناوي، حمزة علاء، مصطفى شوبير، المهدي سليمان.

خط الدفاع: أحمد عيد، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، أحمد رمضان بيكهام، خالد صبحي، محمد هاني، محمد حمدي أشرف، محمد شحاته، أحمد نبيل كوكا.

وسط الملعب: محمد النني، حمدي فتحي، مروان عطية، إمام عاشور، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو، محمود حسن تريزيجيه، ، محمد صلاح، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: ، محمد الشامي، أسامة فيصل.

استبعاد أحمد حجازي من معسكر منتخب مصر

لبى الكابتن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، طلب مدافع المنتخب أحمد حجازي، لاعب نادي نيوم السعودي، بالرحيل عن معسكر المنتخب الوطني المقام حاليا، استعدادا للقاء بوتسوانا ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات أمم إفريقيا 2025.

ويرجع السبب الرئيسي لطلب أحمد حجازي بالخروج من معسكر منتخب مصر، ما حدث في لقاء الأمس، من عدم مشاركته منذ البداية أمام كاب فيردي، أو حتى كبديل، مع الاعتماد على حمدي فتحي في مركز المدافع.

حديث حسام حسن عن أزمة أحمد حجازي

قال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي: “لا توجد أزمة مع أحمد حجازي نهائيا، والأهم أن اللاعب لم ينفعل أو يحدث منه أي تصرف سيء، ولكن كان الاعتراض بسبب عدم مشاركته في المباراة من أحد قادة منتخب مصر مع محمد صلاح ويريد اللعب في المباراة وهذا أمر طبيعي”.

واستطرد حسام حسن: “حجازي لم يشارك في المباراة للحفاظ عليه لأنه كان مشدود نفسيا وقررت عدم مشاركته للحفاظ عليه للفترة المقبلة وتواجد حمدي فتحي في الدفاع للتعامل مع سرعات كاب فيردي”.

تابع موقع تحيا مصر علي