عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات: حازم إمام تعرض للظلم ولن أترشح من جديد في انتخابات اتحاد الكرة المصري وأتمنى خدمة النادي الأهلي في أي وقت

محمد بركات
محمد بركات

قال محمد بركات عضو اتحاد كرة القدم المصري، أن انتخابات الجبلاية ستكون في الفترة المقبلة ولن تتأخر، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد بركات.

تصريحات محمد بركات

وأضاف محمد بركات في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مدحت شلبي على أم بي سي مصر، بالنسبة لي لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة المصري من جديد والتجربة لا أريد تكرارها لأنني تعرضت لضغط شديد في السنوات الماضية، عكس كل الضغوطات التي عشتها مع الأهلي والإسماعيلي وفي منتخب مصر.

وتابع محمد بركات، كان هناك هجوم كبير بدون وجه حق وهو أمر سهل وهجوم أي بوجه حق، واتحاد الكرة الحالي يريد النجاح ويعمل على ذلك ولا يمكن التشكيك فيهم نهائيا، ولكن أنا أفكر في الهدوء في الفترة المقبلة.

وأشار محمد بركات، حازم إمام شخصية مهذبة وتعرض للظلم في الفترة الماضية وأخلص للعمل في اتحاد كرة القدم المصري واتظلم بشكل كبير للغاية، والمجلس بالكامل يجب محاسبته وليس حازم إمام فقط، والجميع وافق على التعاقد مع فيتوريا وليس حازم فقط.

محمد بركات مع مدحت شلبي

وأردف محمد بركات، حازم إمام كان يعمل بشكل مستمر مع منتخب مصر ولكن كان هناك سوء توفيق فقط، وتعرض لقسوة كبيرة، ولا أعرف موقفه في الترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة.

محمد بركات

واستكمل محمد بركات، أي لاعب محلي في الدوري المصري يلعب بقلب وروح مع منتخب مصر عكس اللاعبين الأفارقة، وكنت أعشق طارق سليم وأجب أن أسير على نجاحاته في الملف الإداري.

واستطرد محمد بركات، ثابت البطل أضاف للنادي الأهلي كثيراً بجانب محمد رمضان وحسن حمدي بجانب سيد عبد الحفيظ المتميز، وخالد بيبو تعرض للظلم في النادي الأهلي بسبب ضغط الجماهير، وسيد عبد الحفيظ كان مسيطر على كل شيء في النادي الأهلي.

واختتم محمد بركات تصريحاته، خالد بيبو متزن للغاية، وتعرض للضغط في بداية عمله مع النادي الأهلي وفي مقارنة مستمرة مع سيد عبد الحفيظ، وأنا أقول في الكورة لا يمكن أن تكون هناك أي مقارنة، ومستعد للعمل في النادي الأهلي "وهروح جري لو أتعرض عليا أي منصب في النادي الأهلي" وأتمنى خدمة النادي في أي مكان.

تابع موقع تحيا مصر علي