عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التخلص من صندوق النقد وانفراجات في الأسعار.. ليلة سعيد على المواطينن ببرامج التوك شو

التوك شو
التوك شو

يرصد موقع تحيا مصر أبرو وأهم ما جياء ببرامج التوك شو الليلة عارضا ما جاء من ملفات وقضايا تهم المواطنين.

لمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي:

حار رطب نهارا.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس غدا الأحد

كشفت هيئة الأرصاد الجوية ، عن طقس غدا الأحد،  حيث يسود طقس حار رطب نهارا على أغلب أنحاء الجمهورية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء.

حالة طقس الغد

ونقل موقع  تحيا مصر  بيان صادر عن هيئة الأرصاد الجوية، حيث  يشهد استمرار ارتفاع نسب الرطوبة ما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجات، مع وجود نشاط رياح على أغلب الأنحاء .

شعبة الخضراوات والفاكهة: هناك انفراجة فى الأسعار خلال شهر نوفمبر القادم

وقال حاتم النجيب نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية، أسباب ارتفاع الأسعار خلال الفترة الحالية وموعد انخفاض الخضراوات والفاكهة.

واضاف نائب رئيس شعبة الخضراوات والفاكهة باتحاد الغرف التجارية،  خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الساعة السادسة تقديم الإعلامية عزة مصطفى المذاع عبر شاشة الحياة، ان الموجه الحاره التي ضربت البلاد خلال الفتره الماضيه ادت الى ضعف الانتاج بنسبه 50% حيث ان نصف الانتاج اصيب بسبب ارتفاع درجات الحراره وعدم استقرار الحاله الجويه وهو ما ادى الى خفض معدلات الانتاج والإتاحة داخل الأسواق.

نصر سالم عن زيارة رئيس الأركان الحدود الشمالية مع غزة: معندناش قيود

حدث اللواء نصر سالم رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، عن زيارة الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة إلى الحدود الشمالية الشرقية مع قطاع غزة.

سالم: قواتنا المدرعة متواجدة على الحدود مع قطاع غزة

وقال اللواء نصر سالم  رئيس جهاز الاستطلاع الأسبق، في لقاء ببرنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر، :" قواتنا المدرعة متواجدة على الحدود مع قطاع غزة".

محمود محى الدين: مصر لم تتخلف عن سداد ديونها منذ عهد الخديوى إسماعيل

أكد الدكتور محمود محي الدين المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة أن  صفقة رأس الحكمة  التي عقدتها الحكومة خلال الأشهر الماضية منحت الاقتصاد المصري فرصه لالتقاط أنفاسه.

صفقة رأس الحكمة

وقال محمود محي الدين خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة ام بي سي مصر نقلها موقع  تحيا مصر  ، :" الموافقة على المراجعة الاولى والثانية لصندوق النقد الدولي على القرض لمصر توافقت مع صفقه راس الحكمة إضافة إلى الاتفاق الكامل مع الاتحاد الاوروبي من حيث الاستثمار والتجارة".

خيري رمضان: فرض غرامات على صلاحية تذاكر المترو غير حقيقي

تحدث الإعلامي  خيري رمضان  ، عن الأنباء التي ترددت بشأن فرض غرامات جديدة على تذاكر المترو، لمن ينتظر بتذكرة أكثر من الوقت المحدد ساعتين من زمن الدخول للمنطقة مدفوعة الأجر.

غرامات جديدة على تذاكر المترو

وقال الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" ، وينقله موقع  تحيا مصر ، "بيقولوا  اللي يشتري تذكرة وعدت ساعتين هيدفع غرامة، ده هراء ملوش أي حقيقة".

خيري رمضان: مفيش حد عنده عربية بمليون و200 ألف جنيه ويحتاج إلى الدعم

أوضح الإعلامي  خيري رمضان  ، حقيقة حذف المواطنين ممن يستخدمون التكييف أو يمتلك سيارة من بطاقات التموين.

بطاقات التموين

وقال الإعلامي خيري رمضان، خلال برنامجه "مع خيري" المذاع على فضائية "المحور" وينقله موقع تحيا مصر  ، :" وزارة التموين قالت اللي عنده تكييف أو عربية اتشال من بطاقة التموين وهذا لم يحدث دا كلام حقيقي بس متنفذش".

أحمد موسى: النائب العام زار بنفسه مركز بدر للإصلاح والتأهيل ليطمئن على أحوال النزلاء

علق الإعلامي  أحمد موسى ، على  الزيارة التفقدية للنائب العام المستشار محمد شوقي، وفريق من أعضاء النيابة العامة، لمنطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر، قائلا :" النائب العام زار بنفسه مركز بدر للإصلاح والتأهيل ليطمئن على مستوى الخدمات التي يتم تقديمها للنزلاء".

منطقة مركز إصلاح وتأهيل بدر

وأضاف الإعلامي أحمد موسى خلال برنامجه " على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر ، :" النائب العام زار عنابر النزلاء وأجرى حوارات مع النزلاء للتعرف على أي مشكلة تواجههم ".

تابع موقع تحيا مصر علي