عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: الجيش المصري على أهبة الاستعداد الكامل لحماية أمن مصر

أحمد موسى
أحمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى، على زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة ، قائلا :" كل التحية لقادة القوات المسلحة المصرية والقائد الاعلى للقوات المسلحة الرئيس السيسي".

زيارة رئيس الأركان للحدود مع غزة

وأضاف الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي" المذاع على قناة " صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر :" لأول مرة نجد زيارة للفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة على الحدود مع قطاع غزة ".

وتابع الإعلامي أحمد موسى :" زيارة رئيس الأركان إلى معبر رفح رسالة في غاية الاهمية للداخل والخارج ".

وواصل :" هذه الزيارة غير مسبوقة ولها رسائل للداخل والخارج"، معقبا:" الجيش المصري على أهبة الاستعداد الكامل لحماية امن مصر".

القوات المسلحة المصرية

وأكمل :"  خلال الزيارة كان متواجد قائد قوات حرس الحدود وقائد الجيش الثاني وقائد قوات الصاعقة وقائد قوات المظلات وعدد من قادة القوات المسلحة المصرية ".

أكد العقيد أركان حرب غريب عبد الحافظ، المتحدث العسكرى للقوات المسلحة، أن الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، يجرى زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع قطاع غزة.

المتحدث العسكري: الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة يجري زيارة مفاجئة لتفقد الأوضاع الأمنية وإجراءات التأمين على الحدود مع غزة

وتفقد الفريق   أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات التأمين على الإتجاه الإستراتيجى الشمالى الشرقى ، حيث بدأت الجولة بالمرور على القوات المكلفة بتأمين معبر رفح البرى ، وأكد رئيس أركان حرب القوات المسلحة أن المهمة الرئيسية للقوات المسلحة هى الحفاظ على حدود الدولة على كافة الإتجاهات الإستراتيجية وأن رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلاً بعد جيل ، مؤكداً على أهمية التحلى بالعلم والإرادة والحفاظ على اللياقة البدنية العالية لضمان تنفيذ كافة المهام بإحترافية عالية ، كما إطمأن على الحالة المعيشية والإدارية للفرد المقاتل .

رجال القوات المسلحة قادرون على الدفاع عن حدود الوطن جيلاً بعد جيل 

حيث حضر الجولة التفقدية قائد قوات حرس الحدود ونائب رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة والقائم بأعمال رئيس هيئة الإستخبارات العسكرية وقائد الجيش الثانى الميدانى وقادة القوات الخاصة وعدد من قادة القوات المسلحة .

تابع موقع تحيا مصر علي