عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاشا معا ورحلا سويا.. الحزن يخيم على أسرة شقيقين انهار عليهما جدار في أسوان

انهيار جدار
انهيار جدار

خيم الحزن على منطقة الشيخ هارون بسبب مصرع شقيقين انهار عليهما جدار في أسوان، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع شقيقين انهار عليهما جدار في أسوان


شهدت منطقة الشيخ هارون بمدينة أسوان حادثًا مأساويًا، حيث لقى شقيقان مصرعهما إثر انهيار جدار المنزل عليهما وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الحادث للوقوف على أسبابه وظروفه.

وقد خيم الحزن على أسرة الشابين وتعالت صرخات الأسرة والأهل والجيران بسبب مصرع ابنتيها بطريقة غير متوقعة نتيجة انهيار جدار عليها.

بلاغ بمصرع شقيقين انهار عليهما جدار في أسوان

تعود تفاصيل مصرع شقيقين انهار عليهما جدار في أسوان، عندما تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن أسوان، إخطارا يفيد بانهيار منزل بمنطقة الشيخ هارون وسقوط جدار علي شقيقين وعلى الفور تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث.

تحقيقات النيابة حول مصرع شقيقين انهار عليهما جدار في أسوان


وتبين أن الحادث أسفر عن مصرع شقيقين هما ابراهيم زين العابدين عبد الله 45 سنة وشقيقه عزب زين العابدين عبدالله 42 سنة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات للوقوف على أسباب الوفاة وتم تحرير محضر بالواقعة وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث.

 

من جانب آخر، شهدت طريق العلاقي بمدينة أسوان حادث مأساوي أدى إلى مصرع شخصين نتيجة اشتعال السيارة، قبل أن يتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، حيث نتج عن حادث سيارة نقل بطريق العلاقي بمدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، مصرع شخصين نتيجة اشتعالها، قبل أن تتوجه سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تعود البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث سيارة ربع نقل بطريق العلاقي، وتحديدًا عند البوابة الثانية، وبعد تسرب الوقود بالأرض أدى إلى اشتعال السيارة فورًا، وبانتقال قوة من الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينة المكان والجثامين واتخاذ اللازم تبين مصرع شخصين.

تابع موقع تحيا مصر علي