عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب مصر
منتخب مصر

يستمر البحث عن موعد مباراة منتخب مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب مصر عن الفوز الثاني في المجموعة الثالثة بعد الانتصار على كاب فيردي في أولى المواجهات أمس بثلاثية نظيفة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تقام مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل 10 سبتمبر، ويستضيف ملعب بوتسوانا الوطني مواجهة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

القناة الناقلة لمباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تبث مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل في تمام الرابعة عصراً وتبث مباراة مصر وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد بوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، حمدي فتحي، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، محمود حسن تريزيجيه، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمد صلاح، محمد الشامي، عمر مرموش.

منتخب مصر
منتخب مصر

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثالثة بجانب كاب فيردي وبوتسوانا وموريتانيا، وتقام مباراة موريتانيا وبوتسوانا اليوم السبت في تمام السابعة مساء، ومعها ختام مباريات الجولة الأولى.

وحقق منتخب مصر الفوز على كاب فيردي أمس الجمعة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة الأولى لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

موعد سفر بعثة منتخب مصر

وتسافر بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا غداً الأحد على متن طائرة خاصة من أجل الاستعداد لمواجهة بوتسوانا يوم الثلاثاء المقبلة.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

وأضاف حسام حسن في تصريحات تليفزيونية بعد فوز منتخب مصر على كاب فيردي، أنا سعيد بعد فوز منتخب مصر على كاب فيردي، والتحضير للمباراة كان صعب للغاية خاصة أن اللاعبين قادمين من فترة راحة بعد موسم شاق، والمحترفين لعبوا 3 مباريات في أوروبا فقط، فالجاهزية لم تكن قوية بسبب بداية الموسم، وأكمل حسام حسن، لاعبي منتخب مصر فعلوا المستحيل وقاموا باللا معقول من أجل التحضير للمباراة، وطبيعية المصريين قوية والإرادة، فقناة السويس تم إنشائها في عام واحد فقط وهذا يدل أنه لا خوف عل المصريين نهائيا.

تابع موقع تحيا مصر علي