عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026| منتخب البرازيل ينتصر على الإكوادور بهدف رودريجو.. وأوروجواي تتعادل سلبياً أمام باراجواي في ليلة اعتزال لويس سواريز ولويس دياز ينقذ كولومبيا أمام بيرو

اعتزال ويس سواريز
اعتزال ويس سواريز

يستمر البحث عن نتائج مباريات الجولة السابعة في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتصر منتخب البرازيل بصعوبة شديدة على الإكوادور بهدف مقابل لا شيء، وتعادل منتخب أورواجواي أمام باراجواي بدون أهداف في ليلة اعتزال لويس سواريز دوليا، وفي مباراة آخرى تعادل منتخب كولومبيا أمام بيرو بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، بفوز منتخب السامبا بهدف مقابل لا شيء، وحسم رودريجو مهاجم ريال مدريد الإسباني الفوز للبرازيل بالهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب الإكوادور في الشوط الثاني، ولكن نجح منتخب السامبا في الخروج بانتصار هام وحاسم في المجموعة.

وصل منتخب البرازيل للنقطة العاشرة في المركز الرابع، بينما استمر منتخب الإكوادور في المركز السادس برصيد 8 نقاط.

منتخب البرازيل

نتيجة مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في ختام مباريات الجولة السابعة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ولم يشهد الشوط الأول من مباراة كولومبيا وبيرو في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 أي أهداف، وفي الدقيقة 68 سجل ألكسندر كاليتش الهدف الأول لمنتخب بيرو، ولكن تمكن المتألق لويس دياز جناح فريق ليفربول أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وصل منتخب كولومبيا للنقطة 13 في المركز الثالث، بينما وصل منتخب بيرو للنقطة الثالثة وفي المركز الأخيرة والعاشر.

نتيجة مباراة أوروجواي وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

انتهت مباراة أوروجواي وباراجواي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 بالتعادل السلبي بدون أهداف، وشهدت مباراة اليوم اعتزال لويس سوايز مهاجم منتخب أوروجواي دوليا، وكان هناك تكريم خاص له قبل بداية المباراة، وبكى كثيراً بسبب عدم تواجده بعد ذلك مع منتخب بلاده.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
تكريم لويس سواريز

وصل منتخب أوروجواي للنقطة 14 في المركز الثاني، بينما وصل منتخب باراجواي للنقطة السادسة في المركز السابع.

تابع موقع تحيا مصر علي