عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم استبعاده من القائمة.. ظهور مميز لـ حمزة علاء حارس منتخب مصر في مباراة كاب فيردي| فيديو

حمزة علاء حارس مرمى
حمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر

شهدت مباراة مصر وكاب فيردي في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ظهور لافت لحارس مرمى منتخب مصر حمزة علاء أثناء وبعد نهاية المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر

وكان حسام حسن مدرب منتخب مصر قد قرر استدعاء حمزة علاء لقائمة منتخب مصر الوطني للاستعداد لمواجهتي كاب فيردي وبوتسوانا في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

وظهر حمزة علاء مع منتخب مصر الأولمبي بشكل مميز في أولمبياد باريس 2024 وساهم في تأهل منتخب مصر للدور نصف النهائي ولكن خسر منتخب مصر في النهاية أمام فرنسا بهدفين مقابل هدف واحد.

وقرر حسام حسن استبعاد حمزة علاء من قائمة مصر ضد كاب فيردي والاكتفاء بتواجد المهدي سليمان ومصطفى شوبير على مقاعد البدلاء والاعتماد على محمد الشناوي كحارس أساسي لمنتخب مصر في المباراة.

مباراة مصر وكاب فيردي

ورغم استبعاد حمزة علاء من المباراة إلا أن اللاعب كانت علامات السعادة على وجهة بعد المباراة بسبب تواجده في معسكر منتخب مصر الأول مع المدرب حسام حسن.

مصر وكاب فيردي

وبعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي قام إبراهيم حسن مدير منتخب مصر بتحية خاصة لحمزة علاء حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر على الروح الرائعة أثناء مباراة مصر وكاب فيردي.

موعد مباراة مصر وبوتسوانا في كأس أمم أفريقيا

تقام مباراة مصر وبوتسوانا في الجولة الثانية بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 يوم الثلاثاء المقبل، وتسافر بعثة منتخب مصر إلى بوتسوانا غداً الأحد على متن طائرة خاصة.

ردود أفعال لاعبي منتخب مصر بعد الفوز على كاب فيردي بثلاثية في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر ردود أفعال لاعبي منتخب مصر أثناء مواجهة كاب فيردي في تصفيات أمم أفريقيا وبعد نهاية المباراة، وبعد نهاية الشوط الأول كان حسام حسن مدرب منتخب مصر قد طلب من أحمد حجازي التسخين من أجل المشاركة في الشوط الثاني، وغادر أحمد حجازي ملعب المباراة وتوجه لغرفة خلع الملابس ولم يتدرب من أجل المشاركة في بداية الشوط الثاني، وقرر حسام حسن مدرب منتخب مصر الاعتماد على كل عناصر منتخب مصر بدون إجراء أي تبديلات.

تابع موقع تحيا مصر علي