عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة محلل أداء منتخب كاب فيردي بعد هدف منتخب مصر الأول برأسية رامي ربيعة وينفعل على المدافعين| فيديو

محلل أداء منتخب كاب
محلل أداء منتخب كاب فيردي

تعرض محلل أداء منتخب كاب فيردي لصدمة شديدة من هدف منتخب مصر الأول في مرمى منتخب بلاده عن طريق رامي ربيعة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف رامي ربيعة

وكان رامي ربيعة قد سجل الهدف الأول لمنتخب مصر في منتصف الشوط الأول برأسية رائعة، وبعد صناعة ممتازة من أحمد سيد زيزو من الجانب الأيمن.

وكان محلل أداء منتخب كاب فيردي يحذر لاعبي منتخب بلاده من عرضيات أحمد سيد زيزو وتقدم دفاعات منتخب مصر داخل منطقة الجزاء وضرورة التعامل مع الكرات العرضية بطريقة رائعة.

وسجل رامي ربيعة الهدف الأول ولم يتمكن حارس منتخب كاب فيردي في التعادل مع الكرة، وكان هذا الهدف له الأفضلية لمنتخب مصر في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول والهدف الثالث في نهاية المباراة.

محلل أداء منتخب كاب فيردي

مذيع راديو كاب فيردي يكشف أسباب خسارة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025

تحدث أحد أفراد البعثة الإعلامية لمنتخب كاب فيردي عن مواجهة منتخب مصر واللعب أمام محمد صلاح في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل، ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على كاب فيردي بثلاثية مقابل لا شيء في مباراة كانت رائعة للفراعنة، وتمكن منتخب مصر أن يعوض ما حدث في كأس أمم أفريقيا في بداية هذا العام عقب التعادل أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق في كوت ديفوار.

وتحدث أحد أفراد البعثة الإعلامية لمنتخب كاب فيردي والذي كان يعلق على مواجهة مصر من داخل ستاد القاهرة، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عبر بث مباشر وقال، مباراة منتخب مصر وكاب فيردي كانت قوية ومختلفة عن المواجهة الماضية في كوت ديفوار، وتابع، لم نظهر بالشكل المطلوب أمام منتخب مصر والفراعنة حققوا الفوز بثلاثية ولم نتمكن في تحقيق نتيجة إيجابية، وكانت لدينا العديد من الغيابات أمام منتخب مصر وهو ما كان له تأثير كبير على منتخب بلادي.

تابع موقع تحيا مصر علي