عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذيع راديو كاب فيردي يكشف أسباب خسارة منتخب بلاده أمام منتخب مصر في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025| فيديو

أحد أفراد البعثة
أحد أفراد البعثة الإعلامية لمنتخب كاب فيردي

تحدث أحد أفراد البعثة الإعلامية لمنتخب كاب فيردي عن مواجهة منتخب مصر واللعب أمام محمد صلاح في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على كاب فيردي بثلاثية مقابل لا شيء في مباراة كانت رائعة للفراعنة، وتمكن منتخب مصر أن يعوض ما حدث في كأس أمم أفريقيا في بداية هذا العام عقب التعادل أمام كاب فيردي بهدفين لكل فريق في كوت ديفوار.

مباراة مصر وكاب فيردي

وتحدث أحد أفراد البعثة الإعلامية لمنتخب كاب فيردي والذي كان يعلق على مواجهة مصر من داخل ستاد القاهرة، في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر عبر بث مباشر وقال، مباراة منتخب مصر وكاب فيردي كانت قوية ومختلفة عن المواجهة الماضية في كوت ديفوار.

وتابع، لم نظهر بالشكل المطلوب أمام منتخب مصر والفراعنة حققوا الفوز بثلاثية ولم نتمكن في تحقيق نتيجة إيجابية، وكانت لدينا العديد من الغيابات أمام منتخب مصر وهو ما كان له تأثير كبير على منتخب بلادي.

وأشار، محمد صلاح لاعب كبير وبرغم من أنه لم يسجل في المباراة، إلا أنه قاد منتخب مصر للفوز لأن تواجده في أرض الملعب يكفي ومهم للاعبي منتخب مصر.

أحد أفراد البعثة الإعلامية لمنتخب كاب فيردي

واختتم، مبروك لمنتخب مصر الفوز وأتمنى لفريق الفوز في المواجهة القادمة وتعويض ما حدث.

بسبب خلع قميص المنتخب.. محمد صلاح يرفض التقاط الصور التذكارية بعد مباراة مصر وكاب فيردي

وفور انتهاء مواجهة مصر وكاب فيردي كان الجميع يريد التقاط الصور مع محمد صلاح بجانب الحصول على قميصه الخاص في المباراة، وحصل أحد لاعبي كاب فيردي على قميص الملك المصري، وقام بتحية الجماهير المصرية أثناء خروجه من ملعب المباراة، وطلب أحد الجماهير التقاط صورة تذكارية مع محمد صلاح بعد نهاية مباراة مصر وكاب فيردي، ولكن اعتذر محمد صلاح في وقتها بسبب عدم ارتداء قميص منتخب مصر وقتها وخرج على الفور من ملعب القاهرة الدولي، ولأول مرة منذ فترة كبيرة لم يسجل أو يصنع محمد صلاح مع منتخب مصر في المباريات الرسمية أو الودية، واكتفى بالمشاركة فقط خلال مجريات المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي