عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاحية تذاكر المترو تسهيلات جديدت للمزارعين.. أبرز ما جاء بالتوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

ينقل موقع  تحيا مصر  لمتابعيه من القراء كل ما هو جديد ببرامج التوك شو الليلة عارضا ما يشغل بال المواطنين ببعض الملفات والقضايا.

لمزيد من التفاصيل طالعوا التقرير التالي:

المصل واللقاح: تناول الفيتامينات بكثرة يسبب مشاكل في الكلى

نبه الدكتور أمجد الحداد، رئيس قسم المناعة والحساسية بهيئة المصل واللقاح، لخطورة تناول الفيتامينات بكثرة، قائلا :" فرط استخدام الفيتامينات لفترة كبيرة جدا بدون وصف طبي خطأ كارثي".

مخاطر تناول الفيتامينات بكثرة

وأضاف الدكتور أمجد الحداد، خلال حواره ببرنامج بصراحة المذاع عبر فضائية الحياة،  وينقله موقع تحيا مصر،:" من الممكن أن يؤدي إلى حصوات الكلى، خاصة فيتامين سي، واستبداله بتناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة، والابتعاد عن المواد الحافظة".

نقابة الفلاحين: الزراعة أكثر قطاع يوفر فرص عمل للشباب

كشف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة  الفلاحين ، أن  القطاع الزراعي  هو أهم القطاعات المستفيدة من خطة التنمية الشاملة، لافتا إلى أن التنمية في شبكة الطرق أفادت المشروعات الزراعية بشكل كبير 

زيدان: القطاع الزراعي هو أهم القطاعات المستفيدة من خطة التنمية

وأضاف عادل زيدان، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين، خلال لقاء ببرنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد وينقله موقع  تحيا مصر :" مشروعات الدولة المتنوعة الزراعية سواء في توشكى والفرافرة وجنة مصر والدلتا الجديدة وغيرها".

نقابة الفلاحين: تسهيل إجراءات تمكين الشباب من الأراضي

تحدث  عادل زيدان ، رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين، عن تفاصيل المشروعات الزراعية التي تنفذها الدولة في المناطق الجديدة، وتكلفة استصلاح وزراعة الفدان.

اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين

وأضاف رئيس اللجنة الاقتصادية بنقابة الفلاحين ، خلال لقاء تليفزيوني ببرنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ،  :"الرئيس عبد الفتاح السيسي خرج من تراب هذا الوطن، ويعلم ظروف المواطنين، والمرحلة السابقة كانت مرحلة بناء، والآن نحن في مرحلة جني الثمار".

مطبق منذ فترة طويلة.. المترو: صلاحية التذكرة ساعتين وغرامة 100 جنيه على المخالفين

أوضح أحمد عبد الهادى بكير، المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل  مترو الأنفاق  ، أن غرامة انتهاء صلاحية تذكرة المترو جاءت وفقا لقانون تسيير المترو حتى لا تزدحم المحطات بالركاب.

غرامة انتهاء صلاحية تذكرة المترو

وأبان المتحدث الرسمي للشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، في تصريحات نقلها موقع تحيا مصر  أن غرامة انتهاء صلاحية تذكرة المترو 100 جنيه، وهذا الأمر مطبق منذ فترة كبيرة ، معقبا:" القرار  له دور كبير في منع الانتظار أكثر من اللازم بالمحطات، مما له الأثر على تسيير حركة الركاب بشبكة مترو الأنفاق".

متحدث العاصمة الإدارية: قدمنا تسهيلات جديدة للمطورين

قال خالد الحسيني المتحدث الرسمي باسم  العاصمة الإدارية الجديدة  ، إن حصول العاصمة على جائزة التميز الدولي شيء يدعو للفخر، معقبا:" هذا الأمر يشير لنجاح العاصمة الإدارية ".

العاصمة الإدارية الجديدة

وتابع المتحدث الرسمي باسم العاصمة الإدارية الجديدة، في مداخلة هاتفية لبرنامج عمار مصر، المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر  ، :" العاصمة الإدارية تسير بشكل متميز في التخطيط العمراني، معقبا:" العاصمة كل يوم تثبت نجاح وجدارة أمام العالم كله".

مصطفي بكري عن حفر طفلة سودانية قبرها بيدها: من منكم يمكن أن ينام بعد هذا المشهد

انهار النائب  مصطفي بكري  ، عضو مجلس النواب، بعد عرض مشاهد من إجبار قوات الدعم السريع في السودان، لطفلة سودانية على حفر قبرها بيدها.

طفلة سودانية تحفر قبرها بيدها

وقال مصطفي بكري، خلال برنامجه حقائق وأسرار، المذاع عبر قناة صدى البلد، وينقله موقع  تحيا مصر ، :"طفلة سودانية أجبرتها قوات الدعم السريع على حفر قبرها بيدها، وهذه الطفلة ضحية بريئة، وهذا المشهد ليس بسيط، ومن منكم يمكن أن ينام بعد هذا المشهد".

تابع موقع تحيا مصر علي