عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يستمر البحث عن موعد مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويبحث منتخب البرازيل عن الفوز لتحسين موقفه في جدول الترتيب والتأهل للمونديال، وكان منتخب السامبا قد خسر مؤخراً بطولة كوبا أمريكا بعد الخروج قبل الوصول للمباراة النهائية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

تقام مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 في الساعات الأولى من صباح السبت في تمام الرابعة صباحا، ويستضيف ملعب ماور أنتونيو دي كوتو مواجهة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

القناة الناقلة لمباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

تبث مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 غداً السبت عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عبد الله الحربي.

وتقام مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 ضمن مواجهات الجولة السابعة في التصفيات، وخسر منتخب السامبا في الجولة السادسة أمام الأرجنتين بهدف مقابل لا شيء عن طريق أوتاميندي، بينما فاز منتخب الإكوادور على تشيلسي بهدف مقابل لا شيء.

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

جدول الترتيب قبل مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

يتواجد منتخب البرازيل في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب الإكوادور في المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وتم خصم منه 3 نقاط.

لعب منتخب السامبا 6 مباريات في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 وحقق الفوز في مواجهتين والتعادل في مباراة وخسارة 3 مواجهات، وسجل هجوم السامبا 8 أهداف واستقبل 7.

تشكيل منتخب البرازيل المتوقع ضد الإكوادور في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: دانيلو، يان كوتو، جابريل ماجاليس، ماركينيوس.

وسط الملعب: أندريه، برونو جيماريش، لوكاس باكيتا.

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، سافينيو، لويس هنريكي.

تابع موقع تحيا مصر علي