عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: المفرج عنهم من الحبس الاحتياطي سيكونون طرفا أساسيا بالعملية التنموية للدولة

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري أن المفرج عنهم من الحبس الاحتياطي سيكونون طرفا أساسيا بالعملية التنموية للدولة، مؤكدا أن الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يدعم تطبيق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.


 الإعلامي مصطفى بكري: على المواطن أن يعلم أن هذا البلد يحتاج إلى جهد من جميع الطوائف


أكد الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن الإفراج عن المحبوسين احتياطيا يدعم تطبيق الإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكدا على أن المفرج عنهم سيكونون طرفا أساسيا في العملية التنموية للدولة المصرية.

وأردف  الإعلامي مصطفى بكري، أن المواطن عليه أن يعلم أن هذا الوطن يحتاج إلى جهد من جميع طوائفه، مستدركا أن الإفراج عن 151 متهما رسالة هامة بأن الدولة تعمل على الحفاظ على مستقبل المفرج عنهم.

 الإعلامي مصطفى بكري: الاختلاف في الرأي مهم لمصلحة النظام

ورأى  الإعلامي مصطفى بكري، أن الإختلاف في الرأي مهم لمصلحة النظام، مؤكدا أن الرئيس السيسي تحدث أنه يرحب بالاختلاف، ولكن لن يكون هذا الاختلاف على مصلحة الوطن.

 الإعلامي مصطفى بكري: الشعب المصري لديه إنتماء وطني بالفطرة

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن الدولة المصرية تواجه تحديات وأزمات ومشاكل، مؤكدا أن تلك المشاكل محاطة بمصر من جميع الإتجاهات، مؤكدا أن الشعب المصري لديه إنتماء وطني بالفطرة،  و تجده في كل الازمات في المقدمة خلف جيشه و خلف قيادته مدافعا عن الوطن ومدافعا عن الجيش المصري في كل تحركاته ومواقفه.
 

من جانب آخر، أكد الإعلامي مصطفى بكري، على اننا نمتلك جيش نزيه وشريف لا يعتدي ولا يهدد، ولكنه وقت الجد يدافع، لذلك عندما ذهبت افراد من القوات المسلحة الى الصومال ذهبوا من أجل حماي أمن مصر القومي وأن مصر لم تذهب من اجل الاعتداء على احد بل ذهبت بناء على طلب من دولة عربية تحكمنا معها اتفاقيه دفاع مشترك.

وشدد الإعلامي مصطفى بكري، ان مصر تعمل وتعلم جيدا ما معنى الامن القومي وهي تحمي كل الحدود عبر كل الاتجاهات الاستراتيجيه.

 

تابع موقع تحيا مصر علي