عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة.. عودة أحمد حاتم إلى عالمه الحقيقي

مسلسل عمر أفندي الحلقة
مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة

بدأت أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة بحجازي الذي نقله عمر معه الى زمن الأربعينات حيث كان يتوسل إلى الموجودين في الشارع قائلا "يباشا والله أنا ابن ناس أنا عندي شقة في التجمع"، ورأه عمر فذهب إليه مسرعا وتوسل إليه للعودة إلى زمنه مرة أخرى، ليتفق معه عمر على خدعة لايقاع أباظة "محمود حافظ في يد الإنجليز وإنقاذ زينات "آية سماحة" منه.

أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

واستكملت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي والتي رصدها موقع تحيا مصر بذهاب شهلوب "محمد رضوان"، إلى أباظة "محمود حافظ"، وأخباره بأن عمر لم يكن اسمه عمر ليس هذا فقط بل هو ابن زوج دلال، فيدخل عليهم عمر ويخبرهم بأنه أتى لرؤية زوجة والده ويقوم بعمل خطة على أباظة لإيقاعه في يد الإنجليز.

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة 

كما شهد مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة أيضا التقاء أحلام مع دياسطي بعدما ظن بأنها تزوجت بآخر لتؤكد له بأنها لم تتزوج فيبدأ في مغازلتها من جديد ويؤكد على أنه سيذهب إلى والدها لطلب يديها مرة أخرى وبالفعل يذهب ويرفض والدها طلبه فيهدده بما قرأه في جوابه فيوافق على تلك الزيجة ويدخل الفرح في قلب دياسطي.

نهاية مؤثرة للحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

وتنتهي الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي بالقبض على أباظة بعدما نشر عمر صور له وهو ممسكا بسلاح من أسلحة الإنجليز، وهو ما أكد خيانته لهم وتم القبض عليه ورميه في السجن، أما عن علي أو عمر فقرر أن يعود إلى زمنه الحاضر وودع في البداية زينات وفي لقاء مؤثر وده دياسطي الذي كان يرفض عودته إلى زمنه مشيرا إلى أنه يحتاجه بشدة كبيرة.

مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة 

أما عن عمر فيذهب إلى زمنه من جديد ويصلح علاقته بزوجته ويعيشان معا في سعادة بالغة ولكن يظل متردد في الذهاب الى السرداب مرة أخرى حتى يأتي عيد ميلاد زينات وعندما يذهب للاحتفال معاه يتفاجيء بأنه لا يوجد احد يتذكر.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي 

مسلسل عمر أفندي من بطولة أحمد حاتم، إلى جانب كلا من النجوم رانيا يوسف وآية سماحة ومحمود حافظ ومصطفى أبو سريع ومحمد رضوان وأحمد سلطان وزينب العبد وعدد من نجوم الفن الآخرين وحقق العمل نجاحات كبيرة متصدرا الاكثر مشاهدة على منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي