عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: مصر أبلغت أمريكا أنها لن تصمت أمام ما يجرى من نتنياهو

مصطفى بكري
مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري أن مصر أبلغت أمريكا أنها لن تصمت أمام ما يجرى من نتنياهو وما تقوم به “إسرائيل” من تصريحاتها الاستفزازية حول محور فيلادلفيا.
 

 

الإعلامي مصطفى بكري: نتنياهو كان يعتقد أن مصر ستصمت

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، خلال تقديمه حلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج “حقائق وأسرار”، المذاع عبر شاشة “صدى البلد”، أن إسرائيل تواصل تصريحاتها الاستفزازية حول محور فيلادلفيا، وهي تصريحات كاذبة وادعاءات حول تهريب السلاح من مصر حيث أن نتنياهو ألقى الإتهامات دون سند أو دليل لمجرد الاستفزاز.

 

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر أبلغت القيادة الأمريكية بأنها لن تصمت أمام ما يجرى من حكومة نتنياهو، وأن نتنياهو سيدفع بالمنطقة نحو مزيد من المشاكل والأزمات، مستدركا إن نتنياهو كان يعتقد أن مصر لن ترد على هذا الكذب.

الإعلامي مصطفى بكري: نتنياهو غير مهتم بعودة الأسرى

وأردف الإعلامي مصطفى بكري، أنه خلال الأشهر الماضية أثبتت أن نتنياهو غير مهتم بعودة المحتجزين، ولديه هدف لفشل المباحثات والمفاوضات لوقف إطلاق النار، وإطالة أمد الحرب، والبقاء في غزة لأطول فترة ممكنة، لأنه يعلم يقينا أنه في حالة وقف إطلاق النار في قطاع غزة سيكون السجن مصير نتنياهو، وسيتم محاكمته داخل الكيان الإسرائيلي.

الإعلامي مصطفى بكري: مصر شريان الحياة عبر التاريخ
 

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر تقاتل من اجل الإنسانية، مشيرا إلى أن مصر تواجه نيابة عن الإنسانية كلها، وإنتصار لقيم الحق والعدل، ضد العدوان البربري الذي يقتل بلارحمة، ويبيد البشر والزرع، مؤكدا على أن  كل مواطن مصري شريف يقف وراء جيشه وقائده، موضحًا أن مصر تواجه التحديات والمؤامرات بالعقل والفكر والرؤية.

وناشد الإعلامي مصطفى بكري، العرب والمصريين للوقوف في وجه الظلم قائلا:"يا أيها العرب والمصريين أن مصر هي شريان الحضارة عبر التاريخ، تقاتل في مرحلة الوجود الإنساني، فهل أنتم معها مقاتلون".

وأكد مصطفى بكري أن، رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يسعى لتمديد الحرب في غزة خوفًا من المحاسبة القانونية على المجازر المرتكبة هناك، لأنه يخشى مما ينتظره.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي