عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد علي بن رمضان على رأس قائمة نادي فرينكفاروزي المجري في الدوري الأوروبي موسم 2024/2025

محمد علي بن رمضان
محمد علي بن رمضان

تلقت جماهير النادي الأهلي، خبرا غير سار، بعدما أعلن نادي فرينكفاروزي المجري، عن قائمة الفريق المشاركة في منافسات الدوري الأوروبي موسم 2024/2025، ويعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد علي بن رمضان ضمن قائمة فرينكفاروزي الأوروبية

حيث شهدت قائمة نادي فرينكفاروزي المجري، المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي 2024/2025، تواجد النجم التونسي محمد علي بن رمضان، والذي يسعى النادي الأهلي إلى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إشارة واضحة إلى تبخر أحلام جماهير القلعة الحمراء في التعاقد مع اللاعب.

الوطن سبورت | الأهلي يطلب مهلة أخيرة لحسم صفقة بن رمضان
محمد علي بن رمضان

قائمة فريق فرينكفاروزي المجري في الدوري الأوروبي

وجاءت قائمة فريق فرينكفاروزي المجري في الدوري الأأوروبي 2024/2025، كالتالي: 

حراسة المرمى: دينيس ديبوس، آدم فارجا

خط الدفاع: إندري بوتكا، إبراهيم سيسي، إلدار سيفيتش، ستيفان جارتنمان، راؤول جوستافو، نوربرت كاجان، كريستيان راميريز، جابور سزالاي.

الوسط: محمد علي بن رمضان، كادي بورخيس، حبيب مايجا، سيبرايل ماكريكس، فيليب رومينز، أليكس توث، كريستوفر زكرياسن، محمد أبو فاني.

الهجوم: ماثيوس سالدانا، جروبر، فيرجيل ميسيجان، ألكسندر بيسيكس، أداما تراوري، برنابا فارجا.

تصريحات حسام حسن مدرب منتخب مصر

قال حسن حسن المدير الفني لمنتخب مصر: “منتخب مصر حاليا يمر بعملية إحلال وتجديد، وكذلك تغير في أعمار بعض اللاعبين، ولابد من مراعاة هذا الأمر في الاختيارات خلال أي معسكر”.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كاب فيردي غدا: “لا يجب أن تتم المقارنة مع منتخب المغرب، الذي وصل إلى هذا المستوى من القوة، بعد تنفيذ خطة طويلة المدى، أثمرت عن تحقيق هذه النتائج الإيجابية الآن، لذلك لابد من إصلاح بعض الأمور هنا أولا”.

حسام حسن من مؤتمر
حسام حسن

وأضاف: “الجميع حريص على الانضمام لمنتخب مصر لأنه يمثل شرف كبير لأي لاعب، ولنا في تريزيجيه المثل، الذي انتقل إلى صفوف الريان، ثم انضم مباشرة إلى معسكر المنتخب، وكذلك محمد صلاح الذى أنهي مباراته أمام مانشستر يونايتد وتوجه مسرعا إلى منتخب بلاده”.

وأكمل: “أريد لعب مباريات ودية بشكل مكثف، ولكن الوقت غير كاف، نظرا لأنه التوقفات الدولية القادمة جميعها تحمل مباريات رسمية، وبالتالي سيكون من الصعب ضم وجوه جديدة للتجربة”.

تابع موقع تحيا مصر علي