عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاء عامر عن شائعات إهانتها للعوضي ومحمد رمضان: أكن كل الاحترام ليهم.. ولا عزاء للمضللين

وفاء عامر
وفاء عامر

ردت الفنانة وفاء عامر على شائعات إهانتها لـ أحمد العوضي ومحمد رمضان التي نشرتها إحدى المواقع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

رد وفاء عامر على شائعات إهانتها لـ أحمد العوضي ومحمد رمضان

وكتبت وفاء عامر في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: عايزة افهم أنا من كوكب تاني ولا ايه يعني ايه العنوان ده ايه هي دي صحافة إلكترونية ولا توقيع و لا ايه أنا الصحافة الي اتربيت عليها محترمة وميقولوش كدب، أكن كل التقدير والاحترام للعوضي ورمضان ولا عزاء للمضللين الغاوين ترند.

وفاء عامر 

وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن إعجابهم برد فعل وفاء عامر على الشائعات.

وفاء عامر تشيد بأحمد العوضي

وكانت قد أشادت الفنانة وفاء عامر بالفنان أحمد العوضي، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل، عبر فضائية "صدى البلد 2".

وقالت وفاء عامر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: "العوضي أول حد أشتغل معانا في مسلسل الدالي وتربية الفنان الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته وتفاصيله وإحساسه، والمخرج إسماعيل فاروق كمان اللي خلاني أشارك في المسلسل وكان بيتدخل في كل حاجه وأنا مديونه له بحاجات كتيرة".

وفاء عامر: بتعالج نفسيا بعد دوري في مسلسل حق عرب

وسبق وأن حلت الفنانة وفاء عامر ضيفة على برنامج واحد من الناس والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قنوات الحياة، وذلك للحديث عن دورها في مسلسل حق عرب والصعوبات التي واجهتها خلال العمل، مشيرة إلى أنها تعرضت لازمة نفسية بسبب هذا الدور.

وقالت وفاء عامر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: أنا باخد أدوية نفسية بعد دوري في مسلسل حق عرب، وأنا أساسًا ماشية مع دكتورة نفسية وده مش عيب، أنا بشوف المجتمع بيجرم أن حد يروح لطبيب نفسي، والدكتورة قالتلي لازم تروحي تعيشي شوية في جبل وفعلًا روحت لوحدي عيشت في مكان قريب من جبل بعد الغردقة شوية علشان أفصل من شخصيتي في حق عرب، وارتاحت جدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي