عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسعاد يونس تروج لـ مسلسل تيتا زوزو بهذه الطريقة| تفاصيل

إسعاد يونس
إسعاد يونس

حرصت الفنانة إسعاد يونس الترويج لمسلسلها الجديد تيتا زوزو، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

إسعاد يونس تروج لـ مسلسل تيتا زوزو

ونشرت إسعاد يونس في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر البوستر الفردي الخاص بها من المسلسل، وعلقت عليه قائلة: "مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم السبت 21 سبتمبر الساعة 8 مساء على دي إم سي"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل فور طرحه.

إسعاد يونس 

أبطال مسلسل تيتا زوزو

تجسد القديرة إسعاد يونس دور تيتا زوزو خلال أحداث مسلسل تيتا زوزو والتي تواجه مواقف طريفة مع أحفادها وأبنائها، ويشارك في بطولة مسلسل تيتا زوزو عدد من كبار الفنانين والفنانين الشباب إلى جانبهم ومنهم محمود البزاوي، مصطفى غريب، حمزة العيلي، إيناس كامل، أحمد عنان، محمد كيلاني ومسلسل تيتا زوزو من إخراج العبقرية شيرين عادل وإنتاج سينرجي، ويأتي بتوقيع المؤلف محمد عبد العزيز.

إسعاد يونس عن زواج زوجها من شيريهان: كنت في حالة صدمة وبكاء

وسبق وأن تحدثت الفنانة إسعاد يونس عن زواج زوجها علاء الخواجة من الفنانة شيريهان عليها، مشيرة إلى أنها تقبلت الوضع عندما وجدت أن زوجها كنز ووجدت أن الثنائي وقعوا في حب بعضهم، واصبحوا كلا الاسرتين كالعائلة الواحدة خاصة عندما وجدت احترام شيريهان الشديد لها.

وقالت إسعاد يونس في لقاء مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامج Abtalks ورصده موقع تحيا مصر: في الأول كنت في حالة صدمة وغيرة وبكاء، وبعدين قعدت أفكر هل أنا مثالية وجميلة الجميلات؟ لأ طبعا،  والراجل ده أنا بحترمه وممكن أتخلى عن كونه يتجوز مقابل إني معايا كل الكنز ده.

إسعاد يونس تتحدث عن طفولتها

كما تحدثت إسعاد يونس عن والدها وقالت: كنت لوحدي طول الوقت ومكنش عندي أصحاب يجولي البيت أو انا اروح لحد، وأما ابويا توفى أنا بقيت مسؤولة مع والدتي اني براعي اخواتي وكنت بعمل مع نفسي كل حاجة بكتب مواضيع باللغة العربية وبلعب باسكت والمرحلة دي كونت عندي أن انا الولد والراجل بتاع البيت فكنت بصلح الكهربا والسباكة في البيت واودي اخواتي الدروس وكنت مستمتعة بكل الحاجات اللي موجودة في حياتي وعلمت نفسي حاجات كتير جدا من بينهم اني مخافش أو أغير ومكنتش ببكي ومع نفسي طول الوقت ويلعب معاها.

تابع موقع تحيا مصر علي