عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 6 أشخاص في حادث بالغربية

حادث
حادث

أدى حادث تصادم ملاكي وميكروباص بالغربية إلى مصرع وإصابة 6 أشخاص في الغربية، قبل نقلهم إلى المستشفى، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث تصادم بالغربية

حيث نتج عن حادث تصادم ملاكي بميكروباص في الغربية إلى مصرع وإصابة 6 أشخاص، وذلك على طريق طنطا ـ كفر الشيخ، بسبب السرعة الزائدة، وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الضحايا إلى طوارئ مستشفى طنطا الجامعي.

بداية حادث تصادم ملاكي وميكروباص


تعود بداية حادث تصادم بالغربية، ومصرع وإصابة 6 أشخاص عندما استقبل مستشفى طنطا الجامعي 6 أشخاص في حالة حرجة، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارتين ملاكي وميكروباص بطريق طنطا ـ كفر الشيخ، وتبين مصرع شخصين وإصابة 4 آخرين في حادث التصادم، الذي وقع بسبب السرعة الزائدة.

التحفظ على جثامين ضحايا حادث تصادم بالغربية


وجرى نقل الجثتين إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية، والوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، كما تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

من جانب آخر، أصيبت 3 فتيات وسيدة، اليوم الخميس، فى حادث تروسيكل داخل الزراعات بطريق بنى سويف إهناسيا غرب محافظة بني سويف.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تروسيكل داخل الزراعات، ما أسفر عن إصابة 3 فتيات و سيدة، ليتم الدفع من قبل مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بنى سويف برئاسة الدكتور عمرو عثمان  بـ3 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث.

حيث استقبل مستشفى إهناسيا المركزى كل من: منة أحمد طه 17 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالحوض، هبة أحمد عشري 16عامًا، مصابة باشتباه كسر في الساعد الأيمن، إسراء محمد فتحي 16 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق الأيمن، نوال حمدي عبد العاطي 57 عامًا، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج.

وتم تحرير محضر بحادث التروسيكل، و إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الحادث و أمرت بالوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه.

تابع موقع تحيا مصر علي