عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق الشناوي عن سبب تأجيل عرض فيلم الملحد: حتى تهدأ الاعتراضات على السوشيال ميديا

طارق الشناوي
طارق الشناوي

كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن رأيه في سبب تأجيل عرض فيلم الملحد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رأي طارق الشناوي في سبب تأجيل عرض فيلم الملحد

وكتب طارق الشناوي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: أعلن المنتج احمد السبكي انه سوف يعرض الاربعاء القادم فيلم ( العاشق) بطولة احمد حاتم، وهذا يعني أنه لن يعرض قريبا فيلم (الملحد) لنفس البطل (الملحد) ليس ممنوعا من العرض فهو حاصل رسميا علي موافقة الرقابة، وهناك اتفاق شفهي مع المنتج بتأجيل العرض  حتي تهدأ الاعتراضات على السوشيال ميديا هذه ليست معلومات بقدر ما هو تحليل للموقف.

طارق الشناوي 

تفاصيل فيلم الملحد

ومن الجدير بالذكر، أن فيلم الملحد تدور أحداثه في إطار درامي، حيث يتناول العمل قضية التطرف الديني والإلحاد التي تصيب الشباب وتنتشر بينهم، وتأثير انتشار مثل هذه الظواهر على الأفراد والمجتمع.

ويشارك في فيلم الملحد عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد حاتم إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، صابرين، شيرين رضا، تارا عماد، نجلاء بدر، هشام عاشور، أحمد السلكاوي، فضلا عن مشاركة الفنان الراحل مصطفى درويش به، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتم تأجيل عرض الفيلم في دور العرض السينمائية أكثر من مرة بسبب قضيته الشائكة وتحفظات الرقابة، ومازالت المحاولات مستمرة لطرحه خلال الفترة المقبلة، ويستعد صناع الفيلم لعقد مؤتمر صحفي الاسبوع المقبل للكشف عن تفاصيل منع فيلم الملحد.

طارق الشناوي ينشر تقرير الرقابة عن فيلم الملحد

وسبق وأن كشف الناقد الفني طارق الشناوي عن تقرير الرقابة عن فيلم المحلد والذي أجل عرضه في الفترة الماضية بشكل مفاجيء لسبب غير معلوم رغم حصوله على تصريح من الرقابة وهو ما أثار الجدل في الفترة الماضية بين فرح بهذا القرار ومثير للغضب.

ونشر طارق الشناوي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تقرير الرقابة عن فيلم الملحد والتي اعجبت به بشكل كبير واعطت الترخيص بطرحه في السينمات المصرية، وعلق الشناوي على التقرير قائلا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: "الرقابة في تقرير رسمي عن الملحد تشيد بسيناريو ابراهيم عبسي وتؤكد انه يكشف المتاجرون بالدين  ويحض عن الايمان بالله".

تابع موقع تحيا مصر علي