عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكينى فى بطولة الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الشرطة الكينى فى إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية، المقرر لها 14 سبتمبر الجارى بالعاصمة الكينية نيروبى، على أن يتأهل الفائز منهما إلى دور المجموعات للبطولة القارية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

تحيا مصر، ومن المقرر أن تنقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق الشرطة الكيني عبر قناة بي إن سبورتس.

 قائمة الزمالك الأفريقية كالتالى:

في خط الدفاع: عمر جابر- حسام عبدالمجيد- مصطفى الزناري- أحمد فتوح- حمزة المثلوثي- محمود حمدي الونش- أحمد محمود- أحمد مجدي- حسن أبوالمعاطي.

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- مصطفى شلبي- محمود عبدالرازق شيكابالا- ناصر ماهر- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد شحاتة- سيد عبدالله نيمار -عبدالله السعيد- زيزو- محمد عاطف- أحمد عبدالرحيم إيشو- محمد السيد.

في خط الهجوم: حسام أشرف- ناصر منسي- سامسون أكينيولا- سيف الجزيري.

خناقة نادي الزمالك

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد، بداية الأزمة كانت بين عضوي المجل هاني برزي ومحمد طارق، والسبب أن شخص نظر للآخر بطريقة غير جيدة وبدأت من هنا الأزمة.

وتابع هاني حتحوت، بعد ذلك حدث اشتباك بالأيدي بين الثنائي هاني برزي ومحمد طارق خلال الاجتماع، وكانت هناك العديد من المحاولات من أعضاء مجلس الإدارة لحل الأزمة سريعا ولكنها تفاقمت.

وأشار هاني حتحوت، المشاجرة كانت كبيرة بين الثنائي والأصوات وصلت لأعضاء الجمعية العمومية داخل نادي الزمالك بجانب الصحفيين المتواجدين داخل مقر النادي.

واختتم هاني حتحوت تصريحاته، تم نقل الخبر سريعا وأؤكد بأنها حدثت بالفعل والأمور كانت ساخنة داخل نادي الزمالك.

هاني برزي عضو مجلس إدارة الزمالك

وكان هاني برزي قد قام بدفع مبلغ 2 مليون دولار في الساعات الأخيرة لخزينة نادي الزمالك من أجل تمويل صفقات الفريق في الفترة المقبلة، وكان هاني برزي يرفض دعم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ولكنه وافق بعد الحصول على ضمانات بالحصول على أمواله من جديد، وكان نادي الزمالك لا يستطيع إبرام الصفقات في الأيام الأخيرة بسبب عدم وجود سيولة داخل خزينة النادي، ولكنه قرر بعد الضغط دفع 2 مليون دولار لخزينة نادي الزمالك لإبرام الصفقات في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي