عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحكم على طفل دهس أخر في حادث سير بالمقطم

محاكمة
محاكمة

تصدر محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، اليوم الخميس، الحكم على الطفل  المتهم بدهس طفل آخر في حادث سير بدائرة قسم شرطة المقطم.

دهس طفل بالمقطم

وفي وقت سابق، كانت جهات التحقيق تلقت إخطارًا بوقوع حادث سير حال قيادة المتهم الطفل- 15 عاما- لمركبة ويسير بها عكس اتجاه السير بدائرة قسم شرطة المقطم؛ نتج عنه إصابة طفل- 9 سنوات- بإصابات بالغة خلال عبوره للطريق.

وباشرت الجهات المختصة التحقيقات، واستجوبت المتهم الطفل فأقر بارتكابه للحادث وأضاف أن والده هو من مكنه من قيادة السيارة، وباستجواب والد الطفل قرر بصحة قيادة نجله للمركبة محل الحادث.

القبض على مالك عقار أرض الجولف المنهار

وبمطالعة جهات التحقيق لمقطع مصور- قُدم من أهلية المجني عليه- تبين قيادة الطفل المتهم للمركبة عكس اتجاه السير ودهسه للطفل المجني عليه، وقد أسفرت تحريات الشرطة عن صحة ارتكاب المتهم الطفل للواقعة وتمكين والده له من قيادة السيارة، وأمرت بحبس الطفل ووالده احتياطيًا.

أقوال والدة المجني عليه

وقالت والدة المجني عليه إن مالك خرج يوم الواقعة في تمام الساعة السادسة ونصف برفقة ابن خالته وأصدقائه لأداء صلاة المغرب وأثناء سيره على جانب الطريق ومحاولة مروره الطريق تفاجأ بسيارة ماركة كيا يقودها مراهق 13 سنة واصطدمت السيارة بمالك ولاذ المتهم بالفرار إلا أنه من شدة الموقف اصطدم في أحد أعمدة الإنارة.

تفاجأت بأحد جيرانها يخبرها أن نجلها تعرض لحادث دهس

وأضافت والدة المجني عليه، أن تفاجأت بأحد جيرانها يخبرها أن نجلها تعرض لحادث دهس، فأسرعت على الفور لمكان وقوع الحادث لتتفاجأ أن نجلها تعرض لحادث دهس فتوجهت مسرعة إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وكانت الأجهزة الأمنية تحفظت على المتهم والسيارة المتسببة في الحادث.

أخذ السيارة وأسرع لشراء دواء لوالده

وأشارت والدة المجني عليه إلى أن أسرة المتهم قالت في التحقيقات أمام النيابة العامة إن ابنها أخذ السيارة وأسرع لشراء دواء لوالده لأنه تعرض لوعكة صحية وأخذ السيارة، وأثناء سيره في الطريق وقع الحادث، ونوهت والدة الصغير أن المنطقة التي كان يسير فيها ليس فيها أي صيدليات ولا مستشفيات.

تابع موقع تحيا مصر علي