عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد دفع 2 مليون دولار لتدعيم الصفقات.. هاني برزي يضغط على مجلس إدارة نادي الزمالك لاستعادة أمواله

هاني برزي
هاني برزي

شهد نادي الزمالك في الساعات الأخيرة أزمة كبيرة تسبب فيها هاني برزي عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء مع أعضاء مجلس الإدارة، وذلك بعد مطالبة هاني برزي بفرض عقوبات على أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هاني برزي عضو مجلس إدارة الزمالك

وكان هاني برزي قد قام بدفع مبلغ 2 مليون دولار في الساعات الأخيرة لخزينة نادي الزمالك من أجل تمويل صفقات الفريق في الفترة المقبلة، وكان هاني برزي يرفض دعم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة، ولكنه وافق بعد الحصول على ضمانات بالحصول على أمواله من جديد.

وكان نادي الزمالك لا يستطيع إبرام الصفقات في الأيام الأخيرة بسبب عدم وجود سيولة داخل خزينة النادي، ولكنه قرر بعد الضغط دفع 2 مليون دولار لخزينة نادي الزمالك لإبرام الصفقات في الفترة المقبلة.

وبعد دفع هاني برزي 2 مليون دولار لخزينة نادي الزمالك، طلب اليوم في اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك، بضرورة فرض غرامات مالية على أعضاء نادي الزمالك بسبب التأخر في دفع الاشتراكات.

تحيا مصر ينشر السيرة
هاني برزي

وتدخل محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك لرفض طلب هاني برزي عضو مجلس الإدارة، وحدث الاشتباك بين الثنائي، ويبدو أن هاني برزي يريد الحصول على أمواله بشكل سريع وإنعاش خزينة نادي الزمالك من أموال غرامات الأعضاء.

صفقات نادي الزمالك

وانتعشت خزينة نادي الزمالك بمبلغ 6 مليون دولار في الساعات الأخيرة من أجل إبرام صفقات الفريق الصيفية.

تابع موقع تحيا مصر علي