عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دودو الجباس: أي لاعب يتمنى الانضمام لصفوف بيراميدز

دودو الجباس لاعب
دودو الجباس لاعب بيراميدز

أكد دودو الجباس، مهاجم فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، رغبة أي لاعب في الانضمام لصفوف الأزرق السماوي، نظرت للمنظومة المميزة التي يمتلكها النادي، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان مهاجم بيراميدز.

تصريحات دودو الجباس

وقال دودو في تصريحات تلفزيونية: "البيئة في بيراميدز سبب النجاح، و أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في منظومة بيراميدز".

وشدد قائد فريق بيراميدز، على الدور الكبير الذي يقوم به مجلس الإدارة بقيادة المهندس ممدوح عيد، رئيس النادي، الذي يسير على خطى ملاك النادي من خلال توفير بيئة صحية للاعبين تساعدهم على تحقيق النجاح.

وتابع: "منظومة بيراميدز تسعى لتحقيق النجاحات فقط، وذلك من خلال الاستقرار المادي و الإداري و هو ما وضح جليًا هذا الموسم، والذي اختتمناه ببطولة كأس مصر و التي كانت أفضل تعويض عن لقب الدوري الممتاز".

وأردف: "منذ بداية الموسم كان هدفنا التتويج بكل البطولات التي نشارك بها، و نحمد الله على التتويج ببطولة الكأس بعد هذا الموسم الطويل و العصيب".

وأتم: " أي لاعب في مصر يتمنى التواجد في نادي بيراميدز، كل سبل النجاح متوفرة وسنسعى لكتابة التاريخ في بطولة إفريقيا المقبلة، بعد التتويج ببطولتنا الأولى".

دودو الجباس - Pyramids
دودو الجباس

ممدوح عيد رئيس نادي بيراميدز

أضاف ممدوح عيد في تصريحات تليفزيونية على قناة أبو ظبي الرياضية، بطولة كأس مصر من أعرق البطولات في أفريقيا والشرق الأوسط، و سعداء بالتتويج بالبطولة، والتي عوضتنا قليلًا عن بطولة الدوري، والذي خسرناه في الأمتار الاخيرة.

وتابع: التتويج ببطولة كأس مصر هي بذرة لبداية نجاح كبير ينتظر بيراميدز، نتطلع للمستقبل بخطوات مدروسة، و نسعى لوضع بيراميدزفي مكانته الصحيحة وسط عمالقة القارة، وهذه مجرد بداية.

واختتم:" بطولة كأس مصر تتويج لمنظومتنا ككل، بداية من ملاك النادي والجهاز الفني واللاعبين والجهاز الاداري، ومشجعي بيراميدز، الفريق يسير بخطوات صحيحة و بفكر علمي منذ انشاء النادي، والتتويج جاء نتيجة للمجهود الكبير هذا الموسم.

ممدوح عيد
ممدوح عيد رئيس بيراميدز

ممدوح عيد أصغر رئيس نادي يحقق كأس مصر طوال التاريخ

ولم يكمل المهندس ممدوح عيد عامه الأربعين عندما قاد نادي بيراميدز للفوز والتتويج بأول بطولة في تاريخ النادي وحصد لقب كأس مصر، بعد الفوز على زد في النهائي ليدخل التاريخ من أوسع أبوابه، نادي بيراميدز حقق أول بطولة في تاريخه في عهد المهندس ممدوح عيد ليضع النادي على طريق البطولات وبداية عهد جديد من الإنجازات خلال السنوات المقبلة، في موسم تاريخي كان قريبا فيه من تحقيق الفوز بلقب الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي