عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

المسلماني: لم نرى حرب همجية منذ الحرب العالمية الثانية أكثر من الحرب على غزة

عدد من شهداء مدرسة
عدد من شهداء مدرسة التابعين في غزة

وقال الإعلامي أحمد المسلماني ان إسرائيل منذ اكثر من 300 يوم تمارس حرب اجراميه غير مسؤوله على الشعب الفلسطيني في غزة، لم تحدث منذ الحرب العالميه الثانية.

الإعلامي أحمد المسلماني: الاحتلال يتعمد قصف المساجد وقتل الأطفال

وأضاف الإعلامي أحمد المسلماني، خلال تقديمه حلقه رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الطبعة الأولى المذاع عبر شاشه الحياة، أن الاحتلال الصهيوني يستهدف المدارس والمستشفيات والكنائس والمساجد وتدمير كل شيء، مشيرا الى قصف الاحتلال لمدرسة التابعين في اغسطس التي كانت مليئه بالنازحين الذين هربوا من الحرب وويلتها الى حين انتهاء الحرب وكان ذلك بصوره متعمده من قبل اسرائيل لينتج عن ذلك نحو اكثر من 100 شهيد في بدايه القصف حيث كانوا جميع من فيها من اطفال ونساء وشيوخ وشباب يصلون صلاه الفجر.


واردف الإعلامي أحمد المسلماني، ان هذه الجرائم هي لا تنتهي حتى تبدا ولا تبدا حتى لتستمر ولا يوجد نهايه لاجرام اسرائيل في غزة، حيث يقوم بصنع كارثه واحده تلو الاخرى من تدمير مدارس ويتباع تدمير اخر وقتل للاطفال والنساء ولا يوجد دي النهايه لرحله تقدم التي يقوم بها الاحتلال في حق الشعب الفلسطيني.

الإعلامي أحمد المسلماني: الاحتلال يتعمد تعطيل المفاوضات

واشار الإعلامي أحمد المسلماني، الى ان مصر وقطر وامريكا اصدروا بيان يدعو فيه الى وقف اطلاق النار على غزه وانه لابد من تبادل الاسرى ووقف اطلاق النار والوصول الى مفاوضات سلام مستقبليه وهي كرؤيه مصر دائما.
واستدرك الإعلامي أحمد المسلماني، ان اسرائيل رفضت الاستجابه لهذه المطالبه المصريه الاسرائيليه الامريكية، بالرغم من ان المستشار الماني اولاف سولتز تحدث مع نيتنياهو وطلب منه ايقاف دوامه العنف في الشرق الاوسط وايقاف هذه الحرب ووقف اطلاق النار وبالرغم من ان المانيا تاخرت في هذا الطلب الا ان ان تاتي متاخرا خير من الا تاتي ابدا، وبالرغم من ذلك فإن إسرائيل استمرت في جرائمها المروعة بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

الإعلامي أحمد المسلماني: الدولة الفلسطينية قادمة لا محال


واكد الإعلامي أحمد المسلماني، على ان هناك صمود اسطوري فلسطيني في مواجهة هذه الكارثة غير المسبوقة منذ الحرب العالمية الثانية حتى بالمقارنة بمآسي لندن وجريستون وهمبرج هذه المأساة هي المأساة الأكبر منذ عام 1945.
واستطرد الإعلامي أحمد المسلماني، ان موقف مصر كما عبر عنه الرئيس عبد الفتاح السيسي بانه يجب اقامه الدوله الفلسطينيه تكون كامله العضويه في الامم المتحده مؤكدا على ان الدوله الفلسطينيه اتيه لا محل شاء من شاء وابى من ابى وكل احتلال الى زوال

تابع موقع تحيا مصر علي