عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام خالد يوسف للجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة بمهرجان كازان في روسيا

خالد يوسف
خالد يوسف

انضم المخرج خالد يوسف إلى أعضاء لجنة التحكيم الدولية للأفلام الروائية الطويلة بمهرجان كازان الذي يقام في روسيا.

مشاركة خالد يوسف في مهرجان كازان

ومن المقرر أن يتم عرض آخر أعمال المخرج خالد يوسف السينمائية وهو فيلم الإسكندراني، ضمن فعاليات مهرجان كازان بـ روسيا، الذي يرصده موقع تحيا مصر، والذي تنطلق فعالياته في الفترة من 6 سبتمبر إلى 12 سبتمبر.

خالد يوسف 

أبرز تصريحات خالد يوسف لـ تفاعلكم

وسبق وأن حل المخرج خالد يوسف ضيفّا على برنامج تفاعلكم للإعلامية سارة الدندراوي، والمذاع عبر شاشة العربية، وقد تصدرت تصريحات خالد يوسف محركات البحث بعد إذاعة الحلقة، وتحدث عن أعماله القادمة وتفاصيل أخرى.

أوضح خالد يوسف في برنامج تفاعلكم أنه سيقدم مشاهد جريئة في أعماله، من خلال تصريحات رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث أكد خالد يوسف أنه لم يتوقف عن تقديم المشاهد الجريئة في أعماله بسبب اعتراض المجتمع، مشيرًا أن لم يندم على أي شيء قدمه.

وعن طموحات خالد يوسف في السينما قال إنه يحلم بتقديم فيلم عن الأندلس وأشار خالد يوسف أنه كان يتمنى إخراج معظم أفلام عاطف الطيب، بجانب تحويل خالد يوسف معظم روايات يوسف أدريس ونجيب محفوظ إلى أعمال تلفزيونية.

أخر أعمال خالد يوسف في السينما

ويذكر أن أخر أعمال خالد يوسف في السينما فيلم الإسكندراني الذي تدور أحداثه داخل مدينة الإسكندرية حول بكر الذي يلعب شخصيته الفنان أحمد العوضي، الذى يعيش فى صراعات مع والده الذي يحاول أن يثبت شخصيته امامه، فيسافر إلى الخارج من أجل تحقيق ذاته وبرفقته صديقه زكى الذى ويجسد دوره الفنان عصام السقا، لكن عندما يعود يجد أن تلك الأزمات ما زالت موجودة وتتوالى الأحداث في اطار اجتماعى أكشن مشوق.

ويشارك إلى جانب أحمد العوضي في بطولة فيلم الإسكندراني عدد من النجوم منهم: زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  و غيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، و من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وقد حقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي