عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاصيل الكاملة لمصرع شخصين بحادث سيارة أسوان المشتعلة

سيارة مشتعلة
سيارة مشتعلة

حادث سيارة بأسوان، شهدت طريق العلاقي بمدينة أسوان حادث مأساوي أدى إلى مصرع شخصين نتيجة اشتعال السيارة، قبل أن يتم نقلهم إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث سيارة بأسوان

نتج عن حادث سيارة نقل بطريق العلاقي بمدينة أسوان، مساء اليوم الأربعاء، مصرع شخصين نتيجة اشتعالها، قبل أن تتوجه سيارات الإسعاف لنقل المتوفيين إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية حادث سيارة بأسوان ومصرع شخصين


تعود بداية حادث سيارة بأسوان، ومصرع شخصين عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان إخطارًا يفيد بوقوع حادث سيارة ربع نقل بطريق العلاقي، وتحديدًا عند البوابة الثانية، وبعد تسرب الوقود بالأرض أدى إلى اشتعال السيارة فورًا، وبانتقال قوة من الجهات الأمنية إلى مكان الحادث لمعاينة المكان والجثامين واتخاذ اللازم تبين مصرع شخصين.

تحقيقات النيابة حول حادث سيارة بأسوان

حيث تبين أن اشتعال السيارة أن الحادث أسفر عن مصرع شخصين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقلهم إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، للعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة، واتخاذ اللازم.
وتم تحرير المحضر اللازم بحادث السيارة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الوصول إلى الأسباب التي أدت إلى وقوع الحادث، فيما أمرت باستخراج تصريح الدفن اللازمة للضحايا.

وفي إطار آخر، حذر اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، كل من لم يسدد مقدمات العقود أو التأخير في سداد الأقساط المستحقة من أصحاب طلبات التقنين طبقًا لقانون 144 لسنة 2017 حيث سيتم إدراجهم ضمن موجات الإزالات المتتالية للمتعدين لاسترداد حق الدولة في أراضيها تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وطالب محافظ أسوان، أصحاب هذه الطلبات بسرعة إنجاز جميع الإجراءات المتعلقة، مع سداد المقدمات المالية، والأقساط المتأخرة عليهم في أسرع وقت ممكن، وهو الذي سيتوازى مع المتابعة الدقيقة لما تم إنجازه في هذا الملف على مستوى كل وحدة محلية خلال 15 يومًا، مشددا على المسؤولين بسرعة الانتهاء من جميع المعاينات المتبقية، فضلًا عن قيام مديرية المساحة بتدقيق بعض الطلبات في موعد أقصاه الخميس المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي