عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشرف صبحي يلتقي البطل الأولمبي محمد السيد لبحث برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة

وزير الشباب والرياضة
وزير الشباب والرياضة

 التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالبطل الأولمبي، محمد السيد، المتوج ببرونزية باريس في سلاح السيف، لمناقشة برامج التأهيل والإعداد للمرحلة القادمة، ويستعرض تحيا مصر التفاصيل.

جاء للقاء أشرف صبحي  في أعقاب الإنجاز الكبير الذي حققه البطل الأولمبي محمد السيد في أولمبياد باريس، حيث تناول اللقاء الحديث عن الخطط المستقبلية للبطل الأوليمبي محمد السيد، ومشاركاته المقبلة في البطولة الدولية.

وزير الرياضة يستقبل محمد السيد البطل الأولمبي 

أشرف صبحي أكد على أهمية هذا اللقاء، مشيراً إلى أن البطل الأولمبي محمد السيد يمثل قدوة حسنة للشباب المصري والرياضيين المصريين، وأن الوزارة حريصة على توفير كافة الإمكانيات لتحقيق المزيد من الإنجازات على المستوى الدولي، داعياً الشباب المصري إلى الاستفادة من الفرص المتاحة لهم، والعمل بجد لتحقيق أحلامهم.

محمد السيد: سعيد بمقابلة وزير الرياضة  أشرف صبحي وخطة الدولة لدعم الرياضيين 

، ومن جانبه، أعرب البطل الأولمبي محمد السيد عن سعادته بهذا اللقاء، مؤكداً على أهمية الدور الذي تلعبه الدولة متمثلة في وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي  في دعم الرياضيين المصريين، ووعد ببذل قصارى جهده للمساهمة في رفع علم مصر عالياً في كافة المحافل الدولية.

صبحي : مصر لديها جميع الإمكانيات التي تؤهلها لاستضافة اي حدث رياضي

كما التقي صبحي  حسن مصطفي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد والسيد محمد يحيي لطفي رئيس شركة المتحدة للرياضة والدكتور محمد الأمين رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد  والسيدةً امال خليفه المدير التنفيذى للاتحاد الدولي ولفيف من قيادات وزارة الشباب والرياضة وذلك بصالة  حسن مصطفي بمدينة  السادس من اكتوبر .

وتناول اللقاء آخر الاستعدادات الخاصة ببطولتي العالم للكراسي المتحركة وبطولة العالم للأندية  
والتي تستضيفهما مصر خلال الفترة المقبلة الأولى بطولة العالم للكراسى والمقرر إقامتها خلال الفترة من  ١٦ إلى ٢١ سبتمبر الجارى  وتستضيفها صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من  اكتوبر ، والثانية بطولة كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها من ٢٧ سبتمبر إلى  ٣ أكتوبر والتى تستضيفها العاصمة الإدارية.
وأوضح  وزير الشباب والرياضة ان مصر قد سبق  وان نظمت العديد من البطولات الدولية في كرة اليد وأبرزها بطولة العالم لكرة اليد والتي نالت مصر اشادة دوليةًكبيرةًبعد نجاحها في تنظيم البطولة بتوقيت صعب وهو أزمة كورونا

تابع موقع تحيا مصر علي