عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو لاعب الأهلي يكشف حقيقة رحيله إلي الوداد المغربي.. تفاصيل

 بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حقيقة رحيله عن صفوف الشياطين الحمر خلال الفترة المقبلة، والانضمام لصفوف نادي الوداد المغربي.

تحيا مصر،وقال بيرسي تاو عبر إذاعة "مترو"، الجنوب إفريقية عن حقيقة التفاوض مع موكوينا للانتقال إلى الفريق المغربي، قائلًا:" هذا الكلام غير صحيح ، لم أتحدث بشأن الوداد".

وتابع قائلاً:" علاقتي قوية  مع المدير الفني للفريق الوادا رولاني موكوينا، ولكن لم أتحدث معه بشأن مستقبلي أو الانتقال إلى صفوف الفريق المغربي".

تصريحات بيرسي تاو

وأضاف بيرسي تاو في تصريحات إذاعية اليوم الجمعة لإذاعة "ميترو إف أم" الجنوب أفريقية، أتواجد حاليا في جنوب أفريقيا في منزلي وسعيد بتواجدي مع أسرتي في الفترة الحالية.

وأكمل بيرسي تاو، لقد حصلت على إجازة حقيقة للمرة الأولى منذ فترة كبيرة للغاية، والنادي الأهلي قدم موسم رائع للغاية وحققنا العديد من البطولات وحققنا الأهداف كاملة.

وأشار بيرسي تاو، تعرضت للإصابة في نهاية الموسم الماضي وابتعدت عن الفريق واستمتع بوقتي في مصر مع النادي الأهلي، ولكن أنا مستمر مع الفريق ولا توجد أي عروض للرحيل عن الفريق في الفترة الحالية.

قائمة النادي الأهلي

ولم يتم قيم الوافد الجديد للنادي الأهلي عمر الساعي بسبب عدم اكتمال البيانات الخاصة بقيد اللاعب، ولكنه سيشارك في كأس السوبر الأفريقي بشكل طبيعي.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - حمزة علاء - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - أشرف داري - يوسف أيمن - كريم الدبيس - عمر كمال عبد الواحد - يحيى عطية الله.

خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - محمد مجدي أفشة - إمام عاشور - كريم وليد "نيدفيد" - محمد عبد الله.

  خط الهجوم: حسين الشحات - بيرسي تاو - محمود كهربا - طاهر محمد طاهر - رضا سليم - وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي