عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الليثي يكشف حقيقة وجود أزمة بين محمد عبد المنعم وحسام حسن مدرب منتخب مصر

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

كشف الإعلامي محمد الليثي عن حقيقة وجود أزمة بين محمد عبد المنعم لاعب نادي نيس الفرنسي وحسام حسن مدرب منتخب مصر، بسبب تأخر الانضمام لمعسكر منتخب مصر، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

محمد عبد المنعم

وتأخر محمد عبد المنعم عن الانضمام لمعسكر منتخب مصر من أجل حضور مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الفرنسية غداً الثلاثاء، ثم العودة سريعا إلى القاهرة للتواجد في معسكر منتخب مصر.

وأكد الإعلامي محمد الليثي في تصريحات تليفزيونية على أون تايم سبورتس 2، تواصلت بالفعل مع إبراهيم حسن مدير منتخب مصر للاستفسار عن أسباب تأخر انضمام محمد عبد المنعم لمنتخب مصر، وحقيقة وجود أزمة بسبب تأخر اللاعب.

وأكمل محمد الليثي، إبراهيم حسن أكد لي بأن محمد عبد المنعم سيتواجد مع منتخب مصر غداً الثلاثاء بشكل طبيعي بعد نهاية حضور مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام الفرنسية.

وزاد محمد عبد المنعم، إبراهيم حسن أكد بأنه يريد بأن لا يتحدث أحد عن وجود أزمة بين محمد عبد المنعم وحسام حسن، والأمور سهلة للغاية.

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم لاعب نيس

مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم

وأعلن نادي نيس الفرنسي اليوم عن مؤتمر تقديم محمد عبد المنعم لوسائل الإعلام الفرنسية غداً الثلاثاء، ثم الانضمام لمعسكر منتخب مصر بشكل مباشر في المساء.

ماذا قدم محمد عبد المنعم مع نيس في مباراة أنجيه بالدوري الفرنسي؟

لعب محمد عبد المنعم 22 دقيقة في المباراة بعد مشاركته في الشوط الثاني، وشتت الكرة بنجاح مرتين، وكانت هناك عرقلة واحدة من المدافع المصري محمد عبد المنعم في المباراة، وكانت هناك محاولة مرور بالمراوغة من محمد عبد المنعم في المباراة، ولمس الكرة 11 مرة ومررو 3 تمريرات ناجحة من أصل 6 تمريرات في المباراة وبنجاح 50%.

وفاز محمد عبد المنعم بالمبارزات الأرضية مرتين من أصل 3 وكانت هناك محاولة للفوز بالمبارزات الهوائية ولم ينجح فيها، وخسر محمد عبد المنعم الاستحواذ على الكرة 3 مرات وتمت عرقلته مرة واحده، وإجمالا قدم محمد عبد المنعم مباراة جيدة في مشواره الاحترافي مع نيس الفرنسي.

تابع موقع تحيا مصر علي