عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستشار الأكاديمية العسكرية: معرض الطيران يشارك فيه 300 شركة طيران عسكرية

هشام الحلبي
هشام الحلبي

سرد اللواء طيار الدكتور  هشام الحلبي  ، مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، تفاصيل جديدة عن معرض مصر الدولي للطيران في مدينة العلمين، قائلا :" هذا الحدث يضم أكبر 100 دولة مضنعة للطائرات المقاتلة في العالم، والمدني تشارك أيضا".

معرض مصر للطيران الدولي يشارك فيه 100 دولة

وأضاف هشام الحلبي ، في مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، وينقله موقع  تحيا مصر  :" معرض الطيران يشارك في 300 شركة طيران عسكرية، وهناك أكثر من فعلية في المعرض المصري".

وتابع اللواء طيار الدكتور هشام الحلبي، مستشار الأكاديمية العسكرية للدراسات العليا والاستراتيجية، :" المعرض يضم عرض مصانع السلاح والطائرات الموجودة على الأرض والعروض الجوية".

ونوه بأن العروض الجوية تظهر مهارات الدول المشاركة في معرض مصر للطيران الدولي، معقبا :" معرض مصر للطيران الدولي ولد عملاقا بمشاركة دول العالم".

معرض مصر للطيران والفضاء بالعلمين 

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح  السيسى  رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى، والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى ، وذلك من الثلاثاء للخميس. 

مشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم 

ويعتبر المعرض حدثا عالميا فريدا، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الأوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أجنحة ومعروضات الشركات الوطنية العالمية المشاركة في فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024.

تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ينطلق اليوم الثلاثاء فعاليات معرض مصر الدولى للطيران والفضاء 2024 فى نسخته الأولى والذى تستمر فعالياته على مدار ثلاثة أيام بمطار العلمين الدولى ، وذلك من الثلاثاء للخميس.

ويعتبر المعرض حدث عالمى فريد، في مجال الطيران والفضاء، في افريقيا والشرق الاوسط، وتبدأ العروض الجوية بمشاركة أكثر من 300 شركة وجهة من مصنعى الطيران وصناعات الفضاء حول العالم، ممثلين لأكثر من 100 دولة، ليتم خلال الفعاليات الكشف عن طرازات مختلفة للطائرات المدنية والعسكرية والموجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي