عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب زكي عباس: التوجيهات الرئاسية لضم العمالة غير المنتظمة للتأمين الصحي الشامل تستهدف ضمان حياة كريمة للمواطنين

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بضم 8.5 مليون مواطن من العمالة غير المنتظمة والمستفيدين من برنامج "تكافل وكرامة" إلى منظومة التأمين الصحي الشامل.

النائب زكي عباس: توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل يعد خطوة نوعية نحو تعزيز البنية التحتية الصحية

وقال عباس، في تصريحات صحفية له، إن هذه التوجيهات تأتي ضمن جهود الدولة الحثيثة لتوفير خدمات صحية متكاملة لكل فئات الشعب، تحقيقًا لمبدأ العدالة الاجتماعية وضمان حياة كريمة للجميع.


وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه التوجيهات تمثل امتدادًا لدعم الرئيس السيسي المستمر للفئات الأكثر احتياجًا، وسعيه الدائم لتوفير حياة كريمة للمواطن المصري.


وأكد النائب زكي عباس، أن توسيع مظلة التأمين الصحي الشامل يعد خطوة نوعية نحو تعزيز البنية التحتية الصحية، وضمان حصول جميع المواطنين على الخدمات الصحية والطبية اللازمة دون تمييز.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذا القرار يعكس توجه الدولة نحو تحقيق رؤية مصر 2030، والتي تضع الإنسان في قلب عملية التنمية، وتعتبر الصحة جزءًا لا يتجزأ من تحقيق التنمية المستدامة.


وأشاد النائب زكي عباس، بالجهود المبذولة من كافة الجهات المعنية، وعلى رأسها وزارة الصحة والسكان، لتنفيذ هذه التوجيهات الرئاسية على أرض الواقع، بما يساهم في تحسين جودة الخدمات الصحية وتسهيل وصولها إلى كل مواطن في ربوع الوطن.

النائب زكي عباس: القيادة السياسية لن تألو جهدًا في سبيل تحقيق حياة كريمة لكل مصري ومصرية


وشدد عضو مجلس النواب، على أهمية تعزيز الوعي الصحي لدى المواطنين والاستفادة من الخدمات المقدمة، لافتا إلى أن القيادة السياسية لن تألو جهدًا في سبيل تحقيق حياة كريمة لكل مصري ومصرية.

تابع موقع تحيا مصر علي