عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاءات اتحاد القبائل العربية تتواصل باجتماعات المنيا والقليوبية ..صور

اتحاد القبائل العربية
اتحاد القبائل العربية

شهد مقر اتحاد القبائل العربية خلال الساعات الماضية لقاءات متواصلة مع ممثلى المحافظات حيث محافظة القليوبية وأيضا محافظة المنيا وسط إشادة واسعة علي رئيس الاتحاد الشيخ ابراهيم العرجاني  لدوره فى تجميع كل القبائل والعائلات المصريه للوقوف خلف القياده السياسيه والقوات المسلحه والشرطه المصريه و الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 لقاءات متواصلة مع ممثلى المحافظات حيث محافظة القليوبية وأيضا محافظة المنيا

اللقاءات شهدت إدارة النائب أحمد رسلان وحضور  اللواء أحمد ضيف صقر  وفايز أبو حرب نواب رئيس الاتحاد. فيما تضمنت اللقاءات السابقة حضور قيادات الاتحاد والدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب السابق، بجانب عقد لقاءات مع المحافظات منها محافظة المنوفية وأيضا محافظة بورسعيد حيث مثل هذه اللقاءات تعد شرح واسع لقواعد الاتحاد بمختلف المحافظات.

يشار إلي أن اتحاد القبائل والعائلات العربية برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني، افتتح  مقره الجديد بالتجمع الخامس بمحافظة القاهرة وتم التوافق، خلال الافتتاح، على مقترح بعض الأعضاء بتقديم الاتحاد من خلال المهندس إبراهيم العرجاني، ورقة عمل إلى مجلس أمناء الحوار الوطني، متضمنة رؤية الاتحاد فيما يتعلق بالملف الاجتماعي وقضايا الشباب والرياضة والصحة وغيرها.

لقاءات مع المحافظات منها محافظة المنوفية وأيضا محافظة بورسعيد

كما شهدت فعاليات افتتاح المقر الجديد، مطالبة عدد من الأعضاء مراعاة التركيبة القبلية والعائلية والجغرافية والأقباط في تشكيلات الاتحاد بالمحافظات المختلفة.

وناقش اتحاد القبائل والعائلات العربية، ترتيبات عقد مؤتمر جماهيري بالصالة المغطاة يضم 5000 من التركيبات القبلية العائلية بكل المحافظات تحت عنوان "قبائل مصر مع الرئيس حتى النصر". وناقش أعضاء الاتحاد ترتيب لقاءات مع المسئولين من أجل المشاركة بالأفكار والآراء والمقترحات في القضايا التي تهم الرأي العام.

وتوافق أعضاء الاتحاد على قيام المهندس إبراهيم العرجاني رئيس الاتحاد، بالتحرك لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لتوفير منح دراسية مجانية أو تخفيضات مناسبة لأبناء أعضاء الاتحاد غير القادرين في الجامعات المختلفة.

وفي الختام تم التوافق على إرسال برقية تأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي، على ما يقوم به من جهود على المستويين الداخلي والخارجي، وكذلك التحركات المستمرة من أجل الحفاظ على أمن مصر القومي.

تابع موقع تحيا مصر علي