عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محافظ أسيوط أثناء جولته المفاجأة يوجه بسرعة إصلاح المعدات ورفع معدلات الجهود

محافظ أسيوط في شركة
محافظ أسيوط في شركة السيارات

وجه محافظ أسيوط اللواء هشام أبوالنصر، فى جولة مفاجئة لشركة أسيوط للسيارات والمعدات، بسرعة إصلاح المعدات ورفع معدلات الجهود لإنجاز المهام.
 

 

تفاصيل جولة محافظ أسيوط لشركة أسيوط للسيارات


فاجأ اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، شركة أسيوط للسيارات والمعدات للاطمئنان على حسن سير العمل، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة، ويسرى عمران مدير المتابعة الميدانية، وكان في استقبال المحافظ ومرافقوه المهندس أحمد محمد على القائم بأعمال مدير الشركة.

 

محافظ أسيوط يتابع أعمال إصلاح المعدات والسيارات


حيث تفقد محافظ أسيوط أقسام الشركة من الداخل وتابع أعمال إصلاح المعدات والسيارات وأمر بسرعة الإصلاح وتوريد قطع الغيار اللازمة مشيراً إلى أولوية إصلاح المعدات الثقيلة مثل اللوادر وسيارات السلالم الهيدروليكية المخصصة لإصلاح كشافات الإنارة بالإضافة لسيارات الحماية المدنية والمرور.

 

محافظ أسيوط في شركة السيارات
محافظ أسيوط في شركة السيارات
محافظ أسيوط في شركة السيارات
محافظ أسيوط في شركة السيارات
محافظ أسيوط في شركة السيارات

 

 

محافظ أسيوط يوجه ببذل المزيد من الجهد


والتف عمال الشركة حول المحافظ الذي التقى بهم واستمع لمطالبهم وأمر بحلها وتقديم الحوافز لهم.
وأشار المحافظ إلى أهمية الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد، مع المتابعة المستمرة لمستوى سير العمل، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية مع العمل بروح الفريق الواحد لافتاً إلى أن بذل المزيد من الجهد يقلل المدة الزمنية للوصول إلى الحالة الإيجابية في الآداء وتسليم المعدات والسيارات بمواعيدها المقررة.

وفي وقت سابق، تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، الباكيات الحضارية للباعة الجائلين بمنطقة الوليدية تمهيداً لطرحها للإيجار للمستفيدين، موجها بالعمل على تخصيص تلك الباكيات وعددها 14 باكية لنشاط الأحذية والملابس وأن يتم تأجيرها فوراً للباعة الجائلين المنتشرين بالمنطقة مع تخصيص باكيتين لعرض منتجات الأسر المنتجة وباكية تخصص لتقديم المشروبات والتأكيد على عدم السماح بأية إشغالات أمام الباكيات وأمر باتخاذ الإجراءات القانونية ضد أي مخالفات في هذا الشأن.

 وشدد محافظ أسيوط، على أهمية تقنين أوضاع هؤلاء الباعة كما استمع لشكاوى والتماسات بعض المواطنين وأهالي المنطقة وأمر بسرعة حلها على الفور.

تابع موقع تحيا مصر علي