عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يتخلص من زوجته في ظروف غامضة بأسيوط

جثة
جثة

قام شاب بقتل زوجته في ظروف غامضة بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح بمحافظة أسيوط.

البداية عندما تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح، يفيد ورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة بقيام شاب بقتل زوجته، بقرية الفيما التابعة لمركز الفتح في محافظة أسيوط.

انتقال رجال الأمن

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وضباط المباحث بمركز شرطة الفتح، وسيارة الإسعاف لموقع البلاغ، وبالفحص والمعاينة تبين صحة البلاغ ومقتل سيدة على يد زوجها، في ظروف غامضة.

نقل الجثة للمشرحة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

القبض على العامل قاتل زوجته وشقيقه بأسيوط

ألقت أجهزة الأمن القبض على قاتل زوجته وشقيقه بأسيوط، وسط تحقيقات مكثفة من قبل النيابة العامة، فيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة

القبض على العامل قاتل زوجته وشقيقه بأسيوط

منذ قليل، تمكنت الجهات الأمنية بمحافظة أسيوط، من إلقاء القبض على عامل، أنهى حياة زوجته وشقيقه في ظروف غامضة، بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط.

بعدما خيم الحزن على مركز أسيوط في محافظة أسيوط، بسبب مقتل الزوجة وشقيق الزوج، وسط حالة من الصدمة بسبب الواقعة المأساوية، حيث أقدم عامل على إنهاء حياة زوجته وشقيقه بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط في محافظة أسيوط، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، قد هرعت إلى مكان الحادث، وبالفحص والمعاينة تبين قيام عامل بقتل زوجته وشقيقه في ظروف غامضة، وألقت الجهات الأمنية القبض على المتهم.

بداية تفاصيل مقتل زوجه وشقيق زوجها على يد زوجها بأسيوط

تعود بداية واقعة مقتل زوجة وشقيق زوجها على يد زوجها في محافظة أسيوط، وكان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط، بقيام شخص بقتل زوجته وشقيقه بقرية موشا في ظروف غامضة، وبانتقال قوة أمنية على الفور لموقع البلاغ؛ قوات الأمن وضباط المباحث وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة تبين قيام عامل يدعى "أحمد. ع. ا"، بقتل زوجته "نورهان. ح"، وشقيقه "محم. ع"، في ظروف غامضة.

تحقيقات النيابة حول مقتل زوجه وشقيق زوجها على يد زوجها بأسيوط

وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة بأسيوط، وحرر محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

وتجري النيابة تحقيقاتها حول واقعة مقتل شخص بقتل زوجته وشقيقه بقرية موشا التابعة إلى مركز أسيوط في محافظة أسيوط، وتم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات حول الواقعة المأساوية، حيث أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان الإصابات التي توفيا المجني عليهما بها.

تابع موقع تحيا مصر علي