عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء النجار.. انضمام مترجم مارسيل كولر الجديد لتدريبات الأهلي بعد رحيل خالد الجوادي

ضياء النجار ومارسيل
ضياء النجار ومارسيل كولر

تواجد ضياء النجار، المترجم الجديد داخل النادي الأهلي ليرافق مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، وذلك بعد رحيل خالد الجوادي عن منصبه، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ضياء النجار

وكان خالد الجوادي قد رحل عن النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي، بسبب طلب من المترجم وقامت إدارة النادي الأهلي بقبول استقالة خالد الجوادي ورحيله عن النادي الأهلي.

وتواجد ضياء النجار اليوم الإثنين في تدريبات النادي الأهلي مع مارسيل كولر مدرب الفريق، بجانب سامي قمصان المدرب العام.

وعاد النادي الأهلي لتدريباته اليوم الإثنين لأول مرة استعدادا للموسم الجديد، بعد اعتذار خالد الجوادي عن استمراره مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

لا يتوفر وصف.
ضياء النجار ومارسيل كولر

ماجد هاني: اعتذر للنادي الأهلي.. وعبد الواحد السيد رفض استمراري مع نادي الزمالك بدون علم جوزيه جوميز

وأضاف ماجد هاني في تصريحات تليفزيونية على شاشة صدى البلد مع هاني حتحوت، بعد سقوطي على أرض الملعب وحدث الإغماء وكانت الاستفاقة في سيارة الإسعاف وكان هناك قلق من ابتلاع لساني ولكن هذا الأمر لم يحدث الحمد لله، وأشار ماجد هاني، أنا محب لنادي الزمالك وكنت أتمنى الانتقال للفريق وكارتيرون قام بتصعيدي للفريق الأول وتم قيدي في القائمة الأفريقية، ولكن بعد رحيل كارتيرون عن الزمالك تغير كل شيء.

وأردف ماجد هاني، خلال فترة تواجدي في نادي الزمالك لم تكن جيدة بسبب بعض الأشخاص فكان يتم الحديث معي بكلام ومن وراء ظهري كان يكون هناك كلام آخر وكان هناك شخص داخل النادي اعتبره مثل أخي الكبير ونصحني بأن لا أقبل بالحديث الغير جيد من أعضاء مجلس الإدارة، واستكمل ماجد هاني، هذا الشخص كان يقول لإدارة النادي بأن شخصيتي ضعيفة، وخلال تواجد فيريرا مع نادي الزمالك انضممت لمعسكر منتخب مصر، وبعد عودتي من منتخب مصر كنت أتواجد مع فريق الناشئين، وفيريرا لا يراني وعندما تم تكوين فريق الأمل لم يتم تسجيلي.

تابع موقع تحيا مصر علي