عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبد الواحد السيد يعود لمعسكر الزمالك في الإسكندرية بعد انتهاء أزمته مع أحمد سليمان

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

عاد عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك لمعسكر الفريق في الإسكندرية، وذلك بعد أزمته الأخيرة مع أحمد سلميان عضو مجلس إدارة النادي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

عبد الواحد السيد

وكان أحمد سليمان قد عرض على مجلس إدارة نادي الزمالك رحيل عبد الواحد السيد في الفترة المقبلة، وتعيين محمد أبو العلا بدلا منه.

وتحدث سليمان مع عبد الواحد السيد في تدريبات الزمالك بضرورة السيطرة على الفريق واللاعبين، ولكن اعترض الأخيرة على طريقة وصول الرسالة أمام اللاعبين، وهو ما تسبب في خروجه من المعسكر.

تصريحات عبد الواحد السيد

وعبر عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن سعادته الشديدة بعد قرار مجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب باستمراره مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

وأكد عبد الواحد السيد في تصريحاته، تجمعني علاقة جيدة مع أحمد سليمان المشرف على الكرة بالنادي، ولا توجد أي خلافات نهائيا والعلاقة بيننا بها كل الاحترام وكان مدربي في منتخب مصر.

عبد الواحد السيد
عبد الواحد السيد

وزاد عبد الواحد السيد في تصريحاته، مصلحة نادي الزمالك هي الأهم ولدينا فترة مقبلة صعبة والعديد من البطولات المهمة للفريق ونريد حصد البطولات.

رسالة سيف الدين الجزيري لجماهير الزمالك

وكتب سيف الدين الجزيري في رسالة عبر "إنستجرام"، شكرا مجلس إدارة نادي الزمالك المحترمين، وشكرا للأستاذ حازم فتوح والأستاذ إبراهيم عبد الله على الدعم.

وتابع سيف الدين الجزيري، شكرا لجماهير نادي الزمالك العظيمة، وعلى دعمكم لي ومحبتكم كنز لا يقدر بثمن، ومستمرين معا لمزيد من البطولات، واختتم سيف الدين الجزيري تصريحاته، لدينا مباريات عديدة في الفترة المقبلة مع الزمالك مع مزيد من الإنجازات لنادي الزمالك العظيم، عاش نادي الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي