عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف محمد صلاح في مانشستر يونايتد يمنح أحد المشجعين مليون جنيه إسترليني

محمد صلاح
محمد صلاح

ساهم الدولي المصري محمد صلاح في حصول مشجع إنجليزي على جائزة مالية قدرها مليون جنية إسترليني، وذلك بعد هدفه الثالث في مرمى مانشستر يونايتد في قمة مباريات الجولة الثالثة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف محمد صلاح

وشارك محمد صلاح في فوز ليفربول على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، وسجل صلاح الهدف الثالث وصنع الهدف الأول والهدف الثاني في المباراة للاعب الكولومبي لويس دياز.

وحصل توم كين أحد مشجعي فريق ساوثهامبتون على جائزة قدرها مليون جنية إسترليني، بعد مشاركته في أحد برامج توقيع نتائج المباريات، وتوقع 6 نتائج صحيحة وحصل على مليون جنية إسترليني، بفضل هدف محمد صلاح الثالث في مرمى مانشستر يونايتد.

صحيفة ميرور

المشجع توم كين

ونشرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن المشجع توم كين حصل على جائزة قدرها مليون جنية إسترليني بعد توقع 6 نتائج صحيحة في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكانت التوقعات هي "فوز أستون فيلا على ليستر سيتي "1/2" وفوز بورنموث على إيفرتون "2/3" وتعادل نوتينحهام فورست أمام وولفرهامبتون "1/1"، وانتصار مانشستر سيتي على وست هام يونايتد "1/3" وأخيراً فوز ليفربول على مانشستر يونايتد "0/3".

أرقام محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد

لمس محمد صلاح الكرة 54 مرة في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، ومرر 26 تمريرة صحيحة من أصل 34 في المباراة، أما صناعة الفرص فصنع محمد صلاح 3 فرص محققه في المباراة وحاول المراوغة في 4 مناسبات ونجح في مرتين، أما الصراع البدني فدخل في 9 صراعات بدنية ونجح في 5 منهم.

وصنع محمد صلاح هدفين في الشوط الأول، وتسبب في إلغاء هدف لصالح الريدز في بداية المواجهة بسبب التسلل، وسجل الهدف الثالث في المباراة لفريقه، وللحديث عن العرضيات فقام محمد صلاح بعمل كرة واحدة عرضية ناجحة وجاءت منها الهدف الأول للريدز، ومرر محمد صلاح كرة طولية بنجاح من أصل 2، أما تقييم محمد صلاح في المباراة فكان 9.5 وهو الرقم الأفضل في المباراة وحصل على جائزة أفضل لاعب في المواجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي